2012年9月8日星期六

أفضل لوحة المفاتيح لنظام التشغيل Mac


كنت قد حصلت على التفكير في الراحة وبيئة العمل عندما يتعلق الأمر الى اختيار لوحة المفاتيح لجهاز Mac. مع تزايد استخدام أجهزة الكمبيوتر، وأخيرا بيئة العمل تؤخذ على محمل الجد. ربما كان الأكثر استخداما قطعة من أجهزة الكمبيوتر هي لوحة المفاتيح، والتي يمكنك الاحتفاظ تقصف كل يوم. أخيرا، في يوم من الأيام، لوحة المفاتيح يعطي في النهاية إلى قصف لا هوادة فيها، وعمل محطة رئيسية أو اثنين. هذا هو عندما كنت في حاجة إلى البدء في البحث عن لوحة مفاتيح الكمبيوتر الجديد. إذا كنت قد وصلت تلك النقطة، وكنت تبحث عن أفضل لوحة المفاتيح لماك، وهذه المادة سوف تجعل البحث اسهل بكثير. إلقاء نظرة على أفضل السلكية واللاسلكية لوحات المفاتيح لماك الواردة أدناه لاطلاعكم.

اختيار لوحة المفاتيح أفضل ماك

لمستخدم الكمبيوتر العادي أو لكاتب مثلي، لوحة مفاتيح الكمبيوتر هو ما يعادل بيانو أو المزج لملحن. في حين ان اختيار لوحة المفاتيح الصحيحة، راحتك لابد من أخذها في الاعتبار قبل أي شيء آخر. دعونا ننظر لها في النقاط التي ينبغي أخذها في الاعتبار حين اختيار لوحة المفاتيح.

قبل كل شيء، تريد لوحة مفاتيح واسعة مع لوحة مفاتيح كاملة وظيفة مفاتيح. مفاتيح الوسائط المتعددة وميزات إضافية مثل ارتفاع حق والارتفاع هي بعض من الميزات التي تريد أن نبحث عنها. باختصار، بيئة العمل هي مسألة مثيرة للقلق رئيسي عند شراء لوحة مفاتيح جديدة. بخلاف ذلك، إذا كنت في الألعاب، وميزات اضافية التي تساعد تجربة الألعاب الخاصة بك، مثل لوحة مفتاح للبرمجة، يجب أن ينظر بها ل. عودة الإضاءة هو ميزة أخرى وهو أمر يستحق النظر. دعونا الآن نلقي نظرة على المتنافسين على لقب أفضل لوحة المفاتيح لماك.

أفضل لوحة المفاتيح للحصول على ماك (2010)

من بين المنتجات يستعرض المذكورة أدناه، فإنه ليس من المستغرب أن هناك ثلاثة مداخل لوجيتك، كما أنه يقدم أكبر تشكيلة من جميع أنحاء العالم بجهاز الكمبيوتر، مع تفاوت الميزات التي تلبي كل مستخدم الكمبيوتر. وهنا بعض من لوحات المفاتيح ماك التي يجب أن تحقق.

لوجيتك لوحة المفاتيح diNovo لإصدار ماكنتوش

بسعر 64،99 $، وdiNovo لوجيتك ماك طبعة هو خيار لا الرتوش، مع جميع الميزات الضرورية التي تحتاج إليها. هذه لوحة مفاتيح لاسلكية ومفاتيح خاصة للوصول إلى العديد من المهام الأساسية للماكنتوش، وعمر بطارية طويل. تكنولوجيا PerfectStroke يضمن لك ان تكتب بصمت مع الكتابة السوائل من المفاتيح. وهذا هو أفضل وحة مفاتيح لاسلكية لماك في فئة السعر منتصف النطاق.

Visikey لوحة المفاتيح طباعة كبيرة

واحدة من أفضل الخيارات في الميزانية، لوحة المفاتيح Visikey كبير هو واحد من نفس النوع، مع ميزات التي تؤكد على وضوح فوق كل شيء آخر. مثالية للاستخدام من الناس مع مشاكل في الرؤية وحتى الاطفال. مع السعر من 28،18 $، هو الأقل كلفة من جميع لوحات المفاتيح ماك.

مضيئة لوجيتك لوحة المفاتيح سامسونج

إذا كنت تبحث عن لوحة المفاتيح الأنيقة والمضاءة، لوجيتك لوحة المفاتيح المضاءة سامسونج هو خيار كبير. مع السعر من 49،99 $، وهذا هو خيار لوحة مفاتيح كبيرة إذا كنت تحب تصميم الحد الأدنى. الإضاءة مرة أخرى يجعل من الأسهل على الفور مفاتيح مضاءة في ظروف متدنية. وهذا هو أفضل لوحة المفاتيح المريحة لنظام التشغيل Mac.

التفاح لوحة المفاتيح اللاسلكية

آخر خيار جيد هو لوحة المفاتيح اللاسلكية أبل الذي لديه كل الميزات الأساسية التي كنت تبحث عن. مع السعر من 69،00 $، وهذا يأتي مع لوحة المفاتيح بضميمة الألمنيوم، تقنية Bluetooth ومفاتيح وظيفة. مثاليا هذا وحة مفاتيح لاسلكية للمستخدم المنزل أو العمل.

لوجيتك G19 لوحة المفاتيح

إذا كنت تنفق الكثير من الوقت في التجوال في الواقع الافتراضي، يجب عليك أن تبحث خارج لوحة المفاتيح أفضل الألعاب لنظام التشغيل Mac. بحثك ينتهي مع G19 لوجيتك، والتي تأتي مع ثمن من 169،99 $. هذا هو لوحة مفاتيح مصممة لألعاب مكثفة مع شاشات الكريستال السائل، ومفاتيح للبرمجة ومنافذ USB وأضاف فيها

أنا متأكد من أن كنت قد وجدت بالفعل أفضل لوحة المفاتيح لماك بين تلك المذكورة أعلاه. متطلباتك وميزانيتك تسير من الواضح أن تملي اختيارك. تجنب المساس الراحة ويذهب لوحة المفاتيح التي تأتي مع ثمن منخفض. قضاء بضعة دولارات أكثر لراحة الطباعة ويستحق ذلك تماما!

没有评论:

发表评论