2012年9月15日星期六

كهربائي سيارات 2011


دفعة جديدة من السيارات الكهربائية هنا. بعد سنوات من النقاش والتساؤل، وأدخلت شركات السيارات في مفهوم السيارات الكهربائية في السوق. الناس في جميع أنحاء العالم متحمسون ويظهرون اهتماما كبيرا في شراء السيارات الكهربائية. معظمنا مجرد تعب من تحمل الزيادة في أسعار الغاز بين الحين والآخر. سيارات زائد التي تعمل على الغاز تسبب الكثير من التلوث البيئي عن طريق انبعاث الغازات الضارة. الآن، إذا كنت على استعداد لجعل الاستثمار مرة واحدة والاستفادة منه لفترة طويلة، أنصحك أن نلقي نظرة على السيارات الكهربائية عام 2011.

الكهربائية أفضل سيارات 2011

إذا كنت متابع لسوق السيارات، ويجب أن تكون قد رأيت أن هناك زيادة في الطلب من وقود الديزل، والسيارات الكهربائية والهجينة. دفعة جديدة من السيارات الكهربائية 2011 قد حصلت فعلا تصميمها وآلية عمل تصل. اعتاد الناس ان نخجل من شراء السيارات الكهربائية بسبب انطباع أولي الفقراء، وكانت أيضا ليست كبيرة للتشغيل. ولكن ليس بعد الآن، وتشهد واحدة من أجمل السيارات في العالم.

شيفروليه فولت

الكبير جنرال موتورز تريد أن تكون القائد الرئيسي في قطاع السيارات الكهربائية مع فولت. في المكونات كبيرة مختلطة مع 40 ميلا من طاقة البطارية و 500 كيلومتر من الغاز. وقد حصلت جنرال موتورز أكثر من 10،000 أوامر فولت لعام 2011. المقبل في الخط هو أحد المكونات في عبور سيارات الدفع الرباعي التي لا بد أن يقدم كل ما لسيارات الدفع الرباعي الأخرى منافسة قوية على الطريق. فولت هي بالتأكيد واحدة من السيارات الهجين أفضل لعام 2011 وبسعر 40،000 دولار.

نيسان ليف

وسوف تكون شركة نيسان لصناعة السيارات أول من وضع أكثر من 10،000 نقي بطارية السيارات الكهربائية على الطريق. اما الابتكار التكنولوجي صحيح، والورقة هي سيارة كهربائية 100٪ مع عدم وجود البنزين. مقعد ما في وسعها حتى 5 ركاب ويمنحك عدد الكيلومترات من 100 كيلومتر على تهمة واحدة. هذا سيكون أفضل السيارات للأشخاص التنقل بين المدن حياتهم اليومية. فإن ورقة تكلف حوالي 28،000 $. لمزيد من المعلومات زيارة بأقرب موزع نيسان.

المقطع الختامي

سيارة أخرى جيدة الكهربائية لعام 2011، يمكن للكودا مقعد تصل إلى 4 ركاب وتعمل بالطاقة بواسطة بطارية ليثيوم فوسفات الحديد. مع تهمة واحدة يمكن أن هذه السيارة تشغيل ما يصل الى 90 ميلا مع سرعة قصوى تصل إلى 80 ميلا في الساعة. السيارة تأتي مع 3 سنوات warranty/36، 000 كيلومتر والبطارية لديها ضمانا لأكثر من 8 years/100 كيلومتر، 000.

فيسكير الكرمة

إذا كنت تعتقد أن في وصوله إلى فئة، ثم الكرمة فيسكير هو بالتأكيد أفضل طريقة للذهاب حول هذا الموضوع. انها واحدة من الألعاب الرياضية الفاخرة أفضل المكونات في سيارات السيدان الهجينة. السيارة ملامح 20kWh من بطاريات الليثيوم ويمكنك لمسافة تصل إلى 50 ميلا قبل أن يتحول إلى محرك غاز. والسيارة أيضا تقديم الألواح الشمسية التي سيتم توجيه الاتهام الى الكرمة من دون أي التيار الكهربائي. كارما هو كل شيء عن سعرت الترف، الأناقة والعاطفة ونموذج القاعدة من هذه السيارة على 95000 $.

فورد

وسوف يكون فورد ابراز اثنين على الاقل من السيارات الكهربائية في الربع الأخير من عام 2011. لدي آمال كبيرة للكهرباء (فورد فوكوس)، الذي يتوقع أن تعطي منافسة قوية على ورقة. وهناك أيضا شائعات بأن فورد ستبدأ بتلقي طلبيات الشراء ابتداء من عام 2012 لسيارات الدفع الرباعي الهجين ولكن الشركة وحفظ ماما حول هذا الموضوع. فورد هو التأكد من أن تصبح الشركة الرائدة في قطاع السيارات الكهربائية بعد إطلاق سياراتها الكهربائية الجديدة.

Wheego الحياة

وWheego هو هاتشباك الجديدة والمثيرة من الصين. انها سيارة الأمريكية ولكن مصادر في الصين. الهدف الرئيسي للشركة هو التأكد من أن يلتقط حياة القلب والعقل من العميل الأمريكي. لديه بطارية 30Kw وهذا مرتبط إلى محرك كهربائي 60 حصانا. وتعمل السيارة نحو 100 كيلومتر على تهمة واحدة، وتصل سرعتها القصوى حوالي 60 ميلا في الساعة على الطريق السريع. وتخطط الشركة لبيع هذه السيارة الكهربائية لطيف 33000 $.

إطلاق سيارة كهربائية عام 2011 أخبار جيدة ليس فقط بالنسبة لعشاق السيارات ولكن أيضا بالنسبة للأشخاص الذين يناضلون للحفاظ على كوكبنا الأخضر. لذلك قبل الشروع في الاستثمار الخاص بك بشق الانفس المال في السيارة التي يتم تشغيلها بواسطة غاز النظر في مزايا السيارات الكهربائية، ومبلغ المال الذي حفظ عن طريق شراء واحدة.

没有评论:

发表评论