2012年9月15日星期六

سيارة الصدأ إصلاح


الصدأ! عادة يتم تجاهل عدد قليل من بقع الصدأ، والتي لمعظمنا. ولكن هل تعرف أن هذه يمكن أن تدمر في وقت لاحق يبدو من سيارتك؟ أنه يؤثر عادة على المعدن المكشوفة، والتي قد تكون أيضا في مكان غير ملحوظ. الطلاء، واضاف زميله قبالة بسبب الحجارة الصغيرة التي أصابت السيارة أثناء القيادة، يؤدي عادة إلى هذه المشكلة. أكسدة المعدن بسبب الرطوبة يسبب الصدأ تشكيل. الطقس الرطب يعني المزيد من فرص تشكيل الصدأ على سيارتك. شكلت الصدأ وتركت لحالها لفترة أطول مدة سيستمر الانتشار. بمجرد رؤية بقعة الصدأ، لا إصلاحه لتجنب المزيد من الضرر. حتى هنا وإجراء إصلاح صدأ السيارات التي يمكنك اتباعها واستعادة جمال سيارتك.

كيفية إصلاح السيارات الصدأ: خطوة بخطوة الدليل

أولا كنت في حاجة الى مرآب مغلق للعمل على السيارات الخاصة بك. في حين يمكن لهذه المهمة تصليح السيارات الصدأ، والأمطار أو الرطوبة بين عشية وضحاها حتى نبدأ من جديد الصدأ من المعدن. أيضا، خلال هذا الإجراء يجب أن لا الطلاء خارج المرآب، وإذا كان هناك رياح. لا ننسى أن ارتداء معدات السلامة مثل نظارات واقية وقفازات. أيضا، وارتداء جهاز التنفس الرسام أن تكون مفيدة في حين أن الرسم في منطقة مغلقة.

الخطوة 1

الخطوة الأولى من هذا الإجراء تدرس بعناية سيارتك. تحقق من كل زاوية وبمناسبة بقعة الصدأ أو المناطق. لديك للعمل على هذه معا. الآن فقط تأخذ فرشاة سلك وفرك على سطح الصدئة لإزالة الصدأ تماما.

الخطوة 2

لديك لتنظيف المنطقة الصدئة، فضلا عن بعض المناطق المحيطة بها. هذا يساعدك على الحصول على أفضل النتائج. أخذ ورق زجاج حصى 220 إلى إزالة الطلاء وشراء التمهيدي سميكة. تنظيف المنطقة الصدئة. بدء الرملي المناطق الملحوظة التي تتأثر الصدأ. تعمل جيدا حتى ترى المعادن النظيفة المحيطة الصدأ. وسوف الرملي المنطقة المحيطة ضمان إزالة الصدأ الذي قد انتشرت تحت منطقة النهائي، والقيام بالتالي استكمال العلاج الصدأ سيارة.

الخطوة 3

الآن استخدام طاحونة مع عجلة معدنية طحن، والعمل على المعدن غطى بالرمل. كن حذرا، وهذا يمكن أن تفعل الكثير من الضرر. يعمل ببطء لإعطاء النهاية جيدة لهذا المعدن العارية وتشكل قاعدة حق للرسم. تنظيف الغبار التي تم جمعها مع قطعة قماش ناعمة.

الخطوة 4

قناع قبالة المناطق المحيطة المناطق المتضررة. الأغطية البلاستيكية الشريط أو الصحف باستخدام اخفاء الشريط، لتجنب رش الطلاء على المناطق غير المرغوب فيها. الآن الحصول على التمهيدي. يمكنك الاستيلاء على التمهيدي وضعت خصيصا لالمعدن. ينطبق ذلك على المعدن بدقة مع فرشاة الطلاء رقيقة. يمكنك تداخل هذا أول كتاب عن غير المناطق المتضررة من بوصة. السماح للالتمهيدي الجافة. تنطبق اثنين من أكثر من المعاطف التمهيدي لكن انتظر كل طبقة لتجف.

الخطوة 5

الآن الحصول على طلاء السيارات مطابقة للعمل على هذه الخطوة الهامة من لمسة السيارات حتى الطلاء. رش الطلاء على هذا المجال في معاطف رقيقة، وضمان أن لا تبدو متفاوتة. انتظر التجفيف الكامل لهذا معطف قبل رش واحد القادم. قد تذهب مدة 3 - 5 طبقات من الطلاء للحصول على أفضل النهاية. اتركها تجف تماما. الانتهاء من إجراء إصلاح صدأ بواسطة الغسيل والصبح سيارة. هكذا نظيفة، وسيارة لامعة على استعداد!

بعد السيارات بالتفصيل نصائح بسيطة مثل التنظيف العادية، وتطبيق، والصبح من طلاء الحماية من التآكل أو الطلاء منع الصدأ باعتباره خطوة هامة نحو منع الصدأ السيارات. فإن العناية بالسيارات الأساسية إضافة طبقة طلاء واقية على جسم السيارة وتساعد بالتأكيد يبقيه في حالة جيدة، وبالتالي إنقاذ لإصلاح صدأ تكلفة السيارة. في حالة وقوع ضرر، يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، ومسحت عليها. تذكر أن صدأ سوف تنخفض أيضا قيمة إعادة بيع السيارة. لذلك، والرعاية لسيارتك والمتعة الدافعة ذلك!

没有评论:

发表评论