2012年9月12日星期三

مزايا وعيوب وسائل الإعلام المطبوعة


وتعتبر وسائل الإعلام المطبوعة لتكون واحدة من أكثر الصناعات المزدهرة اليوم. هذه الوسيلة هي أيضا بشعبية كبيرة وخاصة للوصول إلى الجمهور المستهدف للمعلنين. أنواع مختلفة من وسائل الإعلام المطبوعة تعطي وفرة من الخيارات للناس للوصول إلى شريحة متنوعة من المستخدمين. لذلك، سواء كان ذلك الصحف أو المجلات، كل واسطة مزاياه وجه الخصوص، وهو أمر لا ينبغي أن ينظر إلى أن تكون ذات أهمية قصوى من قبل جميع المعلنين والزبائن. ومع ذلك، وسائل الإعلام المطبوعة أيضا سلبياته الخاصة. هنا، ونحن نلقي نظرة سريعة على مزايا وعيوب وسائل الإعلام المطبوعة.

مزايا وسائل الإعلام المطبوعة:

* هناك أنواع مختلفة من وسائل الإعلام المطبوعة (الصحف والمجلات) لديها عدد كبير من القراء الاوفياء. وهذا يمكن أن تكون مفيدة جدا للمعلنين بالمقارنة مع الإعلان على شبكة الإنترنت.

* إذا كنت تستهدف منطقة جغرافية معينة، يمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال وسائل الإعلام المطبوعة. على سبيل المثال، فإن إحدى الصحف المحلية أن يكون أفضل وسيلة للإعلان عن مجمع تجاري جديد.

* يمكنك اختيار حجم مساحة الإعلان. هذا سيساعدك على تخطيط ميزانية النفقات التي يتم تكبدها في حين الإعلان.

* بعض أشكال وسائل الإعلام المطبوعة لديها المشجعين المخلصين جدا بعد من حيث القراء. هذا من شأنه أن يضمن لك وأضاف جمهور القراء.

* المجلات والصحف هي دائما في عين من بين الجمهور. وقراءة المجلات لمدة شهر واحد، والتي تجلب المزيد من الاهتمام للإعلان.

* يمكنك الإعلان حتى من خلال الكتيبات والنشرات اعتمادا على جمهورك المستهدف. إذا كانت المعلومات بالتفصيل، يمكن لكتيب أن يكون خيارا واضحا. منشور في هذه الحالة، ستكون مفيدة لرسالة قصيرة.

سلبيات وسائل الإعلام المطبوعة:

* يمكن أن التكاليف التي تكبدتها في بعض الأحيان يكون مكلفة النظر في الوسيلة التي تختارها.

* يحدد العمر الافتراضي للطباعة أي وسيط معين. الصحف على سبيل المثال، هي من بين أعين الناس فقط ليوم واحد.

* قد يكون هذا المتوسط ​​ليس دائما تعطيك حاليا بانتشار واسع. الإنترنت، من ناحية أخرى، يمكن أن تستهدف جمهور عالمي.

* هناك قيد من حيث هذا النوع من الناس الذين قد قرأ الرسالة في الواقع. صحيفة خاصة قد لا تكون في الواقع في متناول كل مرة إلى مجموعة التي تستهدفها، وهذا يعني، قد يكون غاب عن رسالتك! شبكة الإنترنت من ناحية أخرى، يمكن الوصول إليها من أي مكان.

* قد يكون لديك لتخطيط أشهر مقدما للإعلان في وسائل الإعلام المطبوعة. لا نقدم لك المرونة عندما كنت تواجه مهلة ضيقة.

قد تضيع في فوضى * إعلانات في كل من التحرير والإعلانات من قبل المنافسين.

وبالتالي، يمكننا أن نرى، هناك إيجابيات وسلبيات بعض وسائل الإعلام المطبوعة. مع التخطيط السليم، يمكنك اختيار الشكل المناسب للحصول على أقصى قدر من التغطية وتحقيق أفضل من هذه الوسيلة!

没有评论:

发表评论