2012年9月12日星期三

خطط مولد الرياح


الحل لمشكلة الطاقة اليوم نقص تهب حرفيا في مهب الريح! طاقة الرياح هو الجواب على اليوم مشاكل في امدادات الطاقة الكهربائية. إذا يتم اعتماد المصادر التقليدية للطاقة الكهربائية بواسطة المولدات المحلية مزارع الرياح، ومن ثم يمكن حل مشكلة إمدادات الطاقة على نحو فعال. تسخير مصادر الطاقة المتجددة مثل طاقة الرياح هو السبيل الوحيد الذي يمكننا من تلبية احتياجاتنا من الطاقة في حين لا يزعج توازن الطبيعة. في هذه المقالة، أنا أتحدث عن الأشياء في الاعتبار عند وضع خطط مولد الرياح.

اعتبارات تصميم خطط مولدات الرياح

إذا كنت الشخص الذي يعتقد استباقية في حلول جذرية وفعالة لمشاكل، ثم الذهاب لتصميم منزل مولد الرياح وتعتزم حل احتياجات الطاقة في منزلك هو وسيلة للذهاب. في هذه المقالة، أنا توفر لك نصائح التصميم الأساسي على وضع خطط مولد الرياح التي ستكون مصممة خصيصا لمتطلبات الطاقة الخاصة بك.

مولد الرياح، aeroconverter، وطاقة الرياح وحدة الطاقة أو توربينات الرياح تحويل طاقة الرياح إلى طاقة كهربائية. أول استخدام لطواحين الهواء من نوع المحور الرأسي هو من 200 قبل الميلاد في بلاد فارس. واستخدمت هذه الطواحين في وقت مبكر لتوزيع المياه القوة، طحن الحبوب الغذائية، وسحب المياه. بنيت ورد في توليد الكهرباء 1 طواحين الهواء، وهذا هو مولد طاقة الرياح في عام 1887 في اسكتلندا بواسطة جيمس بليث. وصلت منذ ذلك الحين، مزارع الرياح قد وضعت على قدم وساق في أوروبا والقدرة اليوم طاقة الرياح من أوروبا مذهلة 74767 ميغاواط. إذا كان من الممكن تركيب طواحين الهواء في كل مكان على وجه الأرض مواتية، قد تكون ولدت ما يقدر ب 72 تيرا واط من الطاقة الكهربائية!

مولد الرياح يتكون من العديد من العناصر التي تجعل من الممكن توليد الكهرباء. ثلاثة أجزاء رئيسية هي ريش، وتوربينات الرياح التي تحول طاقة الرياح إلى طاقة ميكانيكية وداخل المولد الذي يحول هذه الطاقة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية. أجزاء أخرى مهمة هي آليات تخزين الكهربائية وآلية مراقبة للمولد الرياح. دعونا نرى اعتبارات التصميم الرئيسي لخلق مولد أفضل الرياح الخطط.

الرياح تقييم الموارد

مولد الرياح المثبتة لا طائل منه بدون الرياح تهب كافية في المنطقة لتحويل ريش له. ولذلك، الخطوة الأولى والأهم في وضع خطط مولد الرياح لاتخاذ قرار بشأن مكان والارتفاع الذي ستحصل كافية لتوليد الطاقة. لتحديد ذلك، كنت بحاجة لإجراء تقييم الموارد تقرير الرياح في منطقتك. كان يمكن أن يكون من المعلومات حول سرعة الرياح في منطقة معينة من دائرة الارصاد الجوية المحلية والتي سيكون لها من العمر عشر سنوات من مجموعات البيانات للغة معينة.

يمكنك قياس سرعة الرياح نفسك عن طريق اتخاذ مساعدة من مقاييس شدة الريح وتسجيل البيانات لعدة أشهر. وثمة عامل آخر مهم هو ارتفاع واتجاه الرياح، فضلا عن مجموعة محلية من اختلاف درجات الحرارة. فإن البيانات حول سرعة الرياح مساعدتك على تحديد موقع لمنزلك مولد الرياح، وتعطيك فكرة عن أي نوع من قدرة التوربينات الريحية يجب تثبيت. نظريا، وفقا للقانون بيتز، والمحور الأفقي لتوربينات الرياح، لا يمكنك تحويل أكثر من 59.3٪ من طاقة الرياح الحركية إلى طاقة كهربائية صالحة للاستعمال! ولقد ابتكر هذا القانون من دراسة الديناميكا الهوائية للتوربينات الرياح المحور الأفقي.

شفرة التصميم

والاعتبار الأهم هو تصميم شفرة لتوربينات الرياح المولد. هذين النوعين الابتدائي وفقا لهيكل هي المحور الأفقي مولدات الرياح القائمة على ريش والرأسي محور مولد الرياح ريش القائم. الأفقي تصميم محور شفرة ثلاثة عروض أقصى قدر من الكفاءة. وترجيح كفة أحد العوامل الهامة التي تؤثر على تصميم شفرة نسبة السرعة. هذا هو نسبة سرعة الرياح إلى سرعة طرف النصل. يجب أن تهدف للحصول على شفرة تصميم مولد الرياح التي تمنحك نسب السرعة غيض من 6 إلى 7. هيكل شفرة لابد من تصميم الديناميكا الهوائية بعد أن أخذ بعين الاعتبار. الأشياء التي تحتاج إلى النظر في حين تصميم ريش المولدات الخاصة بك هي سرعة الرياح المتوقعة في الموقع، وسرعة المولدات وحدود عزم وقوة للهيكل كامل.

مولد تصميم

المولدات تحتاج إلى أن يتم تنظيمها وراء ريش في أعلى برج الريح المولدات. تبث عزم الدوران التي تولدها الرياح لمولد من خلال علبة تروس الذي يقود داخل الدينامو لتوليد التيار المتردد. من خلال استخدام معدات الصيد، يتم تحقيق المزيد من التناوب من الدوار دينامو في تناوب شفرة واحدة. تصميم مولد كهربائي بعد أخذ سرعة الرياح المتوقعة، وحدود توليد الطاقة في الاعتبار.

مراقبة آلية

تحتاج إلى النظر في تصميم آلية مراقبة للسيطرة على سرعة الدوران والطاقة المولدة من خلال آلية تستعد. هناك حاجة أيضا إلى آلية الكبح لوقف شفرات دوارة من خلال الصيانة.

برج الارتفاع

يمكن أن ارتفاع برج تؤثر بشكل كبير على كمية الطاقة التي يوفرها مولد الرياح. سرعة الرياح تزيد أضعافا مضاعفة تقريبا كارتفاع يرتفع. أعلى برج لذلك، كلما كان ذلك أفضل لخططك مولد الرياح! البرج يجب أن يكون قوي لعقد الوزن من ريش وآلية المولد. وسوف تحتاج البطاريات وخطوط الكهرباء التي يمكن نقل الطاقة المولدة لاستخدامها في منزلك.

استخدام المواد

استخدام مواد لبناء شفرات الخاص، وأبراج ومسائل غيرها من المعدات لأنها سوف تؤثر على التكلفة، والاستقرار، وخرج من مولدات الرياح. وعادة ما تستخدم الألياف الزجاجية المركبة لإنشاء شفرات لأنها أخف وزنا من المواد الأخرى (خلق الجمود أقل التناوب)، وأنها توفر متانة اللازمة. انهم جميعا من الألياف الزجاجية أساسا عززت مواد البوليمر المركب. قد تحتاج إلى الحصول على شفرات ملفقة. استفسار عن تكلفة كل خيار متاح، واتخاذ قرار واحد سوف تتناسب مع لكم مولد الرياح خطة المنزل.

خلق التصميم المصنوعة حسب الطلب

أخذ جميع العوامل المذكورة أعلاه في الاعتبار، يجب إنشاء المولدات الخاصة بك الرياح وتخطط مع متطلبات وظروف الموقع في الاعتبار. يمكنك أن تجد العديد من نماذج التصميم الأساسي لمولدات الرياح على الإنترنت والرجوع إلى الكتب التي تتحدث عن خطط مولد الرياح. بعد الأخذ بعين الاعتبار الخاص لتوليد الطاقة تثبيت الأهداف، والقيود التي تفرضها على إنشاء ظروف الموقع والميزانية الخاصة بك، يمكنك جعل التصميم الخاص بك.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة عن كيفية التوجه نحو خلق لكم الرياح خطط البيت مولد الخاصة. خلق تصاميم مولد الرياح ليست فقط عملية كبيرة للمهندسين في مهدها، ولكن أيضا وسيلة فعالة للمساهمة في المساعي العالمية للحد من التلوث الناجم عن مصادر الطاقة التقليدية مثل الفحم والوقود الأحفوري!

没有评论:

发表评论