2012年9月22日星期六

عندما لاستبدال الدوار


في وقت مبكر 70s، أعطى طبلة الفرامل وسيلة لقرص الفرامل أقوى وأكثر كفاءة. القرص ونظام الكبح وتعتمد بشكل كبير على أداء المحرك والفرامل لتوفير كفاءة عالية. ويمكن تفسير وظيفة من الدوارات والفرامل من خلال هذه التجربة البسيطة. تأخذ لوحة ورقة، وأنها تدور على طرف إصبعك. مرة واحدة، لوحة يفترض عالية السرعة، واضغط عليه مع إصبع آخر على أعلى من ذلك. ماذا يحدث؟ لوحة يأتي فجأة إلى بقية. هذا هو بالضبط ما يحدث عندما تضع قدمك على دواسة الفرامل سيارة. لوحة ورقة في هذه الحالة هو الدوار وأصابعك هي الفرامل 2. عند تطبيق الفرامل، ويتم توليد الكثير من الحرارة. وبطبيعة الحال، كلا من هذه المكونات تخضع الكثير من البلى، وتحتاج إلى استبدال في مجرى الزمن. واسمحوا لنا معرفة متى بالضبط ليحل محل المحرك والفرامل.

لماذا لاستبدال الدوار

قبل ان نناقش عندما لاستبدال الدوارات الفرامل، ودعونا نرى لماذا نحتاج لتحل محلها في المقام الأول. لفهم هذا، سيكون لدينا لمواصلة تجربتنا السابقة. تخيل الآن، وأنت الغزل لوحة في سرعة السيارة. الآن، عندما تتوقف عن ذلك، يتم إنشاء كمية كبيرة من الحرارة بسبب الاحتكاك. إذا قارنت هذا مع الحرارة المتولدة بسبب الاحتكاك بين الدوارات والفرامل، وسوف ندرك أن في كل مرة تطبيق الفرامل، والدوارات الخاص بك، والفرامل وسيتعين على تحمل كمية هائلة من الحرارة. النظر في عدد المرات التي ضرب الفرامل أثناء القيادة، الفرامل الخاص بك بدء تآكل السطح المعدني للدوار. الاحتكاك والحرارة العالية تسبب ايضا تزييفها من الدوارات. تزييفها ليست سوى التشكيل ديس، من الدوارات مع سماكة متفاوتة. يمكن الدوارات مشوه والفرامل تهالك يسبب فقدان كامل للنظام الكبح مع مرور الوقت. كما أنها مسؤولة عن معظم المشاكل فرامل السيارة. وبالتالي، فإنه أمر لا بد من استبدال الدوارات والفرامل في الوقت المناسب.

عندما لاستبدال الدوار

في أكثر الأحيان، فإن السيارة نفسها ان اقول لكم متى تحتاج إلى استبدال الدوارات. إذا هي دوار مشوه، سوف تواجه متذبذب عند تطبيق الفرامل. الى جانب ذلك، الأنين، الصراخ أصوات من السيارة، بناء على طلب من الفرامل، هو أيضا إشارة إلى أن هناك شيئا خطأ في نظام الكبح. في الغالب، وهذه الضوضاء تبرر استبدال الدوارات. وعلاوة على ذلك، فإن نظرة فاحصة في الدوارات تمكنك أيضا للبت فيه إلى تغيير الدوارات. ميكانيكا السيارات في كثير من الأحيان قياس سماكة من الدوارات للتأكد من أدائها. إذا كان الدوارات هي أرق من سمك الحد الأدنى المطلوب أو "سمك تجاهل"، ثم الاستعاضة عنها هو الخيار الوحيد. خلاف ذلك، يمكن أن يتم إجراء تصحيحي دعا الظهور. ومع ذلك، هناك حدود على عدد المرات التي يمكنك القيام بهذا الإجراء. الدوارات مشوه تبرر فوري استبدال دوارات فرامل. قد لا تحتاج إلى استبدال كافة الدوارات في وقت واحد. فإن حالة من الدوارات والفرامل تحديد متى يتم استبدال الدوارات الأمامية والخلفية الدوارات. وبالمثل، فنادرا ما يطلب منك استبدال منصات والدوارات معا، كما الدوارات تعمر في الغالب الفرامل.

غالبا كيفية استبدال دوارات

ويتأثر الى حد كبير وتيرة استبدال الدوارات عن عوامل بيئية. ربما الناس الذين يعيشون في المناطق الشتاء القارس تحتاج لتحل محلها في كثير من الأحيان أولئك الذين يعيشون في المناطق ذات المناخ المعتدل. تآكل والأملاح وأسباب جفاف من الدوارات، مما يقلل من حياتهم. أيضا، حالة الطرق ومهارة القيادة الخاصة بك أيضا أن تسهم في الحياة من الدوارات. يمكنك الحصول على الدوارات محلها ميكانيكي مهني، أو قد تختار أن تفعل ذلك بنفسك.

إذا كنت تأخذ في كثير من الأحيان لخدمة سيارتك، ينبغي للميكانيكي تكون قادرة على ان اقول لكم متى لتحل محل الدوارات. وإلا، قد تفتيشها بانتظام للحصول على تعويضات. إذا لم يكن كذلك، سوف سيارتك على أي حال أقول لك، إذا كان الوقت قد حان لتغيير المحرك.

没有评论:

发表评论