2012年9月12日星期三

الأعمال الخلاصة


هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأعمال قيد التشغيل في الربح أو الخسارة. أنجع وسيلة للحصول على مركز الأرباح والخسائر للشركة يشير إلى أن البيانات المالية. الميزانية العمومية هي البيان المالي الذي يعطي فكرة واضحة عن الوضع المالي للشركة. ويضم خط القاع، والسطر الأخير في مراجعة الحسابات، والذي يشكل نقطة حاسمة فيما يتعلق الربح أو الخسارة.

ما هي الخلاصة الأعمال؟

لكثير من الرأسماليين، وخلاصة القول التجارية هي واحدة من أهم قطعة من المعلومات الواردة في الميزانية العمومية للشركة. في الأساس، هو مبلغ من الأرباح والمكاسب التي تحققت بعد أن تم دفع جميع النفقات والضرائب قبالة. لأن خطوط أسفل تبدأ إجمالي المبيعات ويستنتج بعد ذلك الضرائب والمصروفات للتأكيد على صافي الأرباح لفترة مالية محددة من الزمن، والمستثمرين قادرون على العثور على وجه السرعة إلى وضع المالي الحالي للمنظمة. وخلاصة عمل اليد لكافة المعلومات، والذي هو السبب في أنه من الممكن معرفة ما إذا كانت الشركة هو كسب أي صافي الدخل من مشروع تجاري، أو ما إذا كانت العملية يعمل حاليا في أحمر.

يمكن للخلاصة عمل يكون سببا للابتهاج، أو يمكن أن تجعل الدافع إلى إجراء بعض التعديلات في عمليات الشركة وعملياتها. عندما يكون هناك صافي ربح ضئيلة أو معدومة المكتسبة، والمنظمة عموما يأخذ خطوات من أجل تحسين مستوى الربحية للشركة. وهذا يتوقف على الوضع، يمكن أن استراتيجية وخطة لتكثيف خط أسفل بدء من المستثمرين أو من إدارة الشركة.

كيفية زيادة الخط الخاص بك الأعمال؟

ويمكن جعل تحسين لرجال الأعمال خلاصة القول أن يتحقق في العديد من الطرق المختلفة. تقديم وتنفيذ الاستراتيجيات التي من شأنها إرضاء الناس وتقديم الحلول المناسبة لمشاكلهم واحتياجاتهم. هل هناك حاجة لخلق استراتيجيات التسويق التي من شأنها أن تلبي على نحو فعال للجمهور يريد ويحتاج. إجراء متابعة منتظمة مع الناس الذين يحتاجون للمساعدة والدعم. الحفاظ على علاقات سليمة مع المهنيين العامة والتسويق، ووكالات الإعلان، والأهم من العملاء والزبائن. وبذلك، سوف تحصل على عمل جيد نتيجة للإحالات من العملاء والزبائن الذين راضون عن الخدمات التي تقدمها.

كما وخلاصة القول هو مقدار الأرباح غادر بعد دفع جميع المصروفات إلى الوراء، إلى نهج منطقي لmeliorate فإنه يمكن أن يقلل من حجم الموارد التي ترتبط تغطية النفقات. عموما، هذه الخطوة تتضمن خفض في ميزانيات الإدارات، أو على الأقل إنهاء الأموال التقديرية التي مدعوة للتعامل مع النفقات غير المشمولة في الميزانيات القائمة. ويمكن أيضا لتدابير خفض التكاليف تكون معتمدة من قبل القضاء على المواقف والجمع بين المسؤوليات، وتقليص العلاوات والعمل الإضافي، وتغيير بعض وظائف بدوام كامل لجزء من الوقت.

جنبا إلى جنب مع اتخاذ تدابير لخفض النفقات وتحسين التخطيط المالي، وعادة ما يتم رفع خلاصة القول التجارية من خلال إدخال ودمج مصادر جديدة للدخل بالنسبة للمنظمة. وهذا قد يشمل إطلاق وتقديم منتجات وخدمات جديدة، أو خلق سوق جديدة للخط الحالية من المنتجات. إدارة الشركة يحاول قصارى جهدهم لخفض النفقات، وتطبيق أساليب واستراتيجيات جديدة لجذب الأعمال وزيادة الدخل.

زيادة الأرباح التجارية هي كل ما هو قلق حول إدارة. وإلى جانب الميزانية، وذلك باتباع استراتيجيات التسويق الفعالة وخطط التسويق، ويمكن أن يكون هناك بالتأكيد زيادة في الأعمال التجارية أسفل الخط....

没有评论:

发表评论