2012年9月22日星期六

هو 700 درجة الائتمان جيدة


قبل أن أتطرق إلى ما إذا كان هو 700 درجة الائتمان جيدة أم لا، وتحتاج إلى فهم ما هو على درجة الائتمان. درجة الائتمان هو عدد من ثلاثة أرقام التي مشتق على أساس من التحليل الإحصائي من التاريخ الائتماني للفرد.

درجة الائتمان يحدد ما إذا كنت مؤهلا للحصول على القروض مثل قروض السيارات أو الإسكان وللحصول على بطاقة ائتمان جديدة. شركات بطاقات الائتمان أيضا التحقق من درجة الائتمان قبل إصدار بطاقات الائتمان. إذا كنت تخطط لتقديم طلب للحصول على قرض سكني أو قرض شخصي، ودرجة الائتمان لها تأثير كبير على دفعة لديك لجعل وأيضا على المعدل السنوي لسعر الفائدة على القرض

مقياس درجة الائتمان

وتحسب درجة الائتمان للفرد من قبل ثلاثة مكاتب الائتمان الرئيسية. هم ترانسونيون، Equifax واكسبريان. كل مكتب يستخدم طريقة خاصة به أو نموذج لحساب درجة الائتمان.

واحد من النماذج التي هي شعبية جدا هو فيكو الائتمان نموذج التسجيل. تأسس مشروع قانون العادل وإسحاق إيرل فيكو أو شركة معرض إسحاق في عام 1956. أنها وضعت نظاما لقياس مخاطر الائتمان ودعا فيكو.

وتحسب عشرات فيكو مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف البيانات من تقرير الائتمان الخاصة بك. العوامل التي تعتبر في حين احتساب درجة الائتمان وتاريخ الدفع والائتمان التاريخ، نوع من الائتمان، والمستحقات والفواتير والقروض الجديدة إن وجدت. درجات مقياس فيكو بين القيم 300 و 800. إذا كنت ترغب في الحصول على سعر جيد لسعر الفائدة على القرض الخاص بك ثم تحتاج إلى أن يكون فيكو من 720.

هو 700 درجة الائتمان جيدة؟

في السيناريو الاقتصادي الحالي، هو 700 درجة الائتمان جيدة؟ يمكن للفرد ان تؤهل للحصول على سيارة أو قرض الرهن العقاري مع هذه النتيجة؟ هل من الممكن لتحسين درجة الائتمان إلى ما بعد 700؟ الجواب على كل هذه الأسئلة هو نعم.

إذا درجة الائتمان الخاصة بك تؤهلك للحصول على قرض مع معدل مواتية من الفائدة، وبعد ذلك يمكن القول أن درجة الائتمان هو فكرة جيدة. خلال الركود الاقتصادي، سوف يتم تحويل حجم أعلى درجة الائتمان. لوضعها بشكل أكثر وضوحا، تحتاج إلى أن يكون على درجة الائتمان عالية جدا، وعندما يسود أزمة اقتصادية، في التأهل للحصول على قرض الرهن العقاري التي أيضا على نسبة جيدة من الفائدة السنوية.

عندما يكون الاقتصاد مزدهرا، فمن الممكن أن تتأهل للحصول على قرض عقاري أو قرض سيارة بسعر جيد للاهتمام مع درجة الائتمان من 650. في مثل هذه الحالة الاقتصادية، يمكن اعتبار درجة الائتمان من 700 وعلى درجة ممتازة.

ومع ذلك، في السيناريو الاقتصادي الحالي وأثارت البنوك والمؤسسات المالية ومعايير التأهيل عن أي نوع من القروض. هذا ينطبق أيضا إذا كنت متقدما للحصول على بطاقة ائتمان جديدة. وبالتالي، للتأهل للحصول على قرض مع معدل مواتية لمصلحة تحتاج إلى درجة الائتمان من 720 وما فوق.

درجة الائتمان من 700 ليست سيئة ولا معلقة، هو مجرد درجة كافية. حتى في التأهل للحصول على قرض مع انخفاض معدل الفائدة تحتاج إلى العمل على تحسين درجة الائتمان الخاصة بك 700-720 وما فوق.

نصائح لرفع درجة الائتمان فوق 700

عندما يكون لديك درجة الائتمان كاف من 700، فهذا يعني أنك لم تكن قد غاب أي من دفع الفواتير الخاصة بك وتعاملت مع الائتمان الخاصة بك مع الرعاية. تحتاج إلى فهم أنه من الأسهل لرفع درجة الائتمان من الحضيض، من رفع درجة من 700.

عندما تريد رفع تصنيف الائتمان الخاصة بك 700-720، وفوق، وضمان أن تبقى دائما على رأس المدفوعات الخاصة بك. تبذل جهدا إضافيا لدفع كل الفواتير مثل المرافق العامة وفواتير بطاقات الائتمان في الوقت المناسب؛ التأخر في السداد أو انقضاء الدفع يمكن أن يؤدي إلى تغيير كبير في درجة الائتمان الخاصة بك في وقت لرفع درجة.

دفع مبالغ إضافية على فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك. عندما رصيد الائتمان الخاصة بك على بطاقة الائتمان ينزل يزيد توافر الائتمان، وهذا سينعكس في تقرير الائتمان مما تسبب في درجة الائتمان للذهاب عالية.

إبقاء جميع حسابات الائتمان الحالية نشط لإظهار طول العمر للحسابات في تقرير الائتمان الخاصة بك. لا تغلق أي من الحسابات الموجودة. وستنظر هذه الامور الدقيقة في حين رفع درجة الائتمان.

إعادة النظر في أنواع مختلفة من حسابات الائتمان لديك في اسمك. وتعطى أهمية أكبر لحسابات الائتمان معينة بالمقارنة مع الآخرين. على سبيل المثال، يتم إعطاء حساب القرض العقاري أكثر أهمية من حساب بطاقة الائتمان. إذا كان كذلك الحفاظ على حساب قروض الرهن العقاري من شأنه أن يساعد في رفع درجة الائتمان.

معظم الناس طلبا للحصول على حساب ائتمان جديد بينما كان يحاول رفع عشرات الائتمان الخاصة بهم. وهذا هو الخطأ الفادح. تذكر، عندما كنت متقدما للحصول على حساب ائتمان جديدة فإن الشركة المعنية سحب تقرير الائتمان الخاصة بك للتحقق من الائتمان التاريخ. إذا كانت هناك استفسارات كثيرة للغاية بالنسبة لتقرير الائتمان الخاصة بك، فإنه يؤثر على درجة الائتمان. فإن درجة الائتمان ينزل.

没有评论:

发表评论