2012年9月11日星期二

العلاج الطبيعي حمض الجزر


مرض الجزر المعدي المريئي (GERD)، والذي يعرف أيضا باسم مرض ارتجاع حامض، هو اضطراب والصحة الذي ينجم عندما يتم الضغط على الأحماض في المعدة ومحتويات أخرى مرة أخرى إلى المريء (أو أنبوب الغذاء). هذا الشرط يمكن أن يسبب حرقان في الصدر والحلق و. انها تشعل أيضا، ويهيج البطانة الداخلية من المريء، الذي يمكن أن يسبب قرحة في الجهاز المريء. فمن الضروري للتخفيف من أعراض المرض حمض الجزر قبل أنها يمكن أن تسبب المزيد من الضرر لصحة العامة للفرد. في مثل هذه الحالات، العديد من الأفراد الذين يعانون من هذه الأراضي الفلسطينية المحتلة شرطا لبعض العلاجات حمض الجزر التي تتوفر في المنزل للحصول على إعفاء من دون أي آثار جانبية قاسية. دعونا نلقي نظرة على بعض من وسائل الانتصاف حمض الجزر التي تساعد في السيطرة على حمض الجزر، وتوفير الاغاثة الفورية.

طبيعية لعلاج حمض الجزر

والعلاج الطبيعي حمض الجزر يساعد تحقيق التوازن في مستويات الحمض الموجود في المعدة ويقلل من شدة هذه الحالة. هذه العلاجات تساعد أيضا في تخفيف عسر الهضم وغيرها من المشاكل المرتبطة الهضم. وهنا بعض العلاجات الطبيعية لحمض الجزر التي هي فعالة جدا في علاج هذه الحالة المزعجة.

* واحد من العلاجات حمض الجزر الأكثر شعبية هو خل التفاح. تمييع 2 ملعقة شاي من خل التفاح في 10 أوقية من الماء ويشرب منه على فترات منتظمة لمحاربة حمض الجزر المرض.

* الحليب البارد هو أيضا واحدة من ممتازة لعلاج حمض الجزر. شرب كوب من الحليب البارد قبل الذهاب إلى الفراش لتهدئة الجهاز الهضمي. ويمكن أيضا أن هذا المنزل لعلاج حمض الجزر يعطى للرضع والأطفال الأكبر سنا.

* صودا الخبز هو آخر علاج لتخفيف حمض الجزر منذ الصودا تحييد الأحماض. شرب كوب من المياه المخلوطة مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز مرتين في اليوم وتقديم الإغاثة من هذه المشكلة.

* عصير الصبار له تأثير مهدئ على المعدة وأيضا هو واحد من العلاجات الطبيعية لحمض الجزر. هذا عصير بارد يمنع أعراض الحرقة وإذا كان معرف الفردية التي تعاني بالفعل من هذا الشرط، ثم أنه يوفر الإغاثة السريعة.

* وهناك أيضا بعض الأطعمة الجيدة لحمض الجزر مثل البابايا والموز والجريب فروت والبطاطا والخضروات الورقية الخضراء. وتشمل هذه الفواكه والخضروات في نظامك الغذائي اليومي للوقاية والسيطرة على أعراض الجزر الحامضي.

وقد أثبتت * الفواكه الجافة مثل اللوز أيضا أن تكون وسائل الانتصاف الفعالة للحمض الجزر. مضغ اللوز قبل أو بعد تناول وجبة خفض القلوية من المواد الغذائية، وبالتالي الحد من حمض الجزر. هذا يمكن ان يكون حمض الجزر علاج مفيد للنساء الحوامل.

* والبحوث التي أجريت مؤخرا وجدت أن البروبيوتيك، وهو نوع من البكتيريا الموجودة في الجهاز الهضمي للانسان، هو من ون جيا باو مساعدة كبيرة فيما يتعلق علاج أعراض الجزر الحامضي. يمكنك تضمين بكتيريا بروبيوتيك الأطعمة الغنية مثل اللبن والزبادي لبدء انتاج الانزيمات المسؤولة عن الهضم.

* الشاي والزنجبيل وغيرها من مقتطفات جذر الزنجبيل مكافحة الحموضة وتعزيز الهضم صحية. وكوب من الشاي والزنجبيل سواء في الصباح أو في المساء تكون مفيدة للمحافظة على الصحة العامة للجهاز الهضمي أيضا.

وسوف * شرب كوب من الشمر أو شاي البابونج في تخفيف الجهاز الهضمي وتقلل من إنتاج حمض في المعدة. كما أنه يساعد على الهضم الغذاء السليم. وهناك عدد قليل غيرها من العلاجات الطبيعية لحمض الجزر وتشمل بذور الحلبة، الدردار الزلق، عرق السوس العشبية الخ.

كانت هذه بعض حمض الجزر العلاج الطبيعي، والتي هي آمنة للأفراد من أي فئة عمرية. وبصرف النظر عن التدابير العلاجية المذكورة أعلاه، وبعد اتباع اسلوب حياة صحي، وتناول وجبة متوازنة وممارسة نظام سليم، وسوف تساعد على الحفاظ على هذا الاضطراب في الخليج. في حال لم تجد الإغاثة على الرغم من أخذ هذه العلاجات، فمن الأفضل استشارة الطبيب الذي قد تشخيص الحالة بالضبط وتقديم العلاج المناسب. يمكن للطبيب أن تشير أيضا إلى نظام غذائي حمض الجزر والتي سوف تساعد في الحد من شدة الأعراض، وعلاج هذا الاضطراب. أتمنى لكم الصحة الجيدة!

没有评论:

发表评论