2012年9月10日星期一

مقشع طبيعي


مقشع هو الدواء الذي يساعد على طرح مخاط وغيرها من المواد من الرئتين، والقصبات، والقصبة الهوائية. وذلك من خلال تخفيف المخاط الذي يسد أنابيب الهواء التي تؤدي إلى الرئتين. المخاط ضعيفة من الأسهل أن السعال. بعض الأوضاع تتطلب من المريض أن يسعل مخاط، والذي هو حيث بلغم مساعدة. لمريض الالتهاب الرئوي، وسعال مخاط أمر مهم لأنه يمهد للخطوط الجوية. واحدة من بلغم الأكثر استخداما هو guaifenisin. في حين أن الناس غالبا ما يعتقدون خطأ أن كل أدوية السعال ومقشع، في الحقيقة، سوى بعض من بلغم حين أن البعض الآخر مثبطات. مثبطات يقلل من الرغبة في السعال ومفيدة للسعال جاف القرصنة. بواسطة تقليل السعال، تساعد الراحة وتسهيل أفضل من النوم. وبصرف النظر عن شراب السعال وغيرها من الأدوية، وهناك العديد من المواد التي تعتبر بلغم الطبيعية. لم يتم التحقق من فعالية معظم من حقيقة علمية، ولكن لم يتم استخدامها من قبل الناس لأجيال لعلاج السعال الرطب. ليتجه الى جانب الحذر، فمن الأفضل استشارة الطبيب الخاص بك الطبية والصحة ثم استخدامها.

العلاج الطبيعي مقشع

واحد من بلغم الطبيعية الأكثر شيوعا هو دافع البخار. تقريبا كل طبيب سوف اقول لك ان تفعل استنشاق بخار، التي من شأنها أن تخفف من المخاط، وتساعدك على السعال / ضربة بها. استخدام البخار من المرذاذ لرقيقة من المخاط، من الناحية المثالية مرتين في اليوم. إذا لم يكن لديك واحدة، دش ساخن يعمل بشكل جيد جدا، ولكن إذا كنت تشعر مريض جدا أن يكون لها دش، مجرد عقد رأسك فوق وعاء من الماء المغلي. تغطي رأسك والقومية وبمنشفة لخلق بيئة 'غرفة بخار. ومع ذلك، يجب الحرص على عدم الحصول على بخار حرق. الزيوت العطرية معينة مثل زيت السرو وزيت العرعر عمل أيضا بلغم الطبيعية، ويمكن أن تستخدم لاستنشاق.

آخر أفضل مقشع الطبيعي هو زيت الكافور. يمكنك أن تأخذ بعض حتى في الصيدلية، وإضافة بضع قطرات من المياه التي تستخدمها للاستنشاق. وفضلا عن ذلك، ربت على بعض على منديل وشم من خلال هذا اليوم. في حين قد يبدو مثل بديهيا، وتناول هوت تشيلي بيبرز، الفجل أو الأطعمة الغنية بالتوابل الأخرى التي تساعد على تخفيف وطرد المخاط.

إذا كنت تتساءل لماذا الطبيب قال لك ان شرب الكثير من الماء في حين كنت مريضا، واحدة من الأسباب هو هذا. الماء هو أفضل مقشع الطبيعية للأطفال والكبار على حد سواء، كما أنه يساعد على رقيقة من المخاط وتخفيف السعال. أيضا يحافظ على الخطوط الجوية الرطبة، وبالتالي تقليل تهيج. جنبا إلى جنب مع الشاي، والماء الساخن مع الزنجبيل / الليمون والعسل البلسم الحلق ويمكن أن تساعد أيضا تفريق مخاط.

آخر مقشع الطبيعي هو حشيشة. استخدام الموصى به هو صبغ من الجذر أو ورقة، إضافة إلى الماء المغلي لصنع الشاي. ومع ذلك، ينصح ضد أو إذا كنت تحاول الحصول على الحوامل. آخر مقشع الطبيعية هي النعناع، ​​والتي يمكن للمرء أن تستهلك في شكل قطرات السعال. الحاضر marrubiin مركب في النعناع يحفز الإفرازات القصبية، ويساعد تفريق الازدحام.

الزوفا آخر مقشع طبيعي. لاستخدامها، وإثارة في ملعقتين من الزوفا المجففة إلى كوب من الماء المغلي، والسماح لها الجلوس لمدة عشر دقائق. توتر بعد ذلك، وعندما شرب باردة، من أجل أن تعمل كما مقشع. ويعتقد أن الزيوت في الزوفا أن تكون مفيدة لمشاكل في الجهاز التنفسي معتدل.

وبصرف النظر عن استخدام مقشع الطبيعية، وتجنب الأطعمة التي تزيد من إنتاج المخاط، مثل منتجات الألبان واللحوم والأطعمة المقلية حتى تكون أفضل. أثناء النوم، ورفع رأسك تسمح الجيوب الأنفية والممرات الأنفية إلى استنزاف جيدا.

没有评论:

发表评论