2012年9月6日星期四

الأسهم التي تدفع أرباح الأسهم


الاستثمار في سوق الأوراق المالية والاستفادة من أنه يأخذ الكثير من الصبر والدراسة وعمق المعرفة حول أداء الشركة. يحتاج المرء أن يكون هناك إطار مصممة بذكاء من الفكر، ويمكن أن اختيار أفضل الأسهم على نحو فعال للخروج من الكثير بأسره هناك. للمبتدئين في الاستثمار في الاسهم، يمكن أن العملية كلها لا يمكن تخويف ومربكة. اختيار الأسهم التي تدفع أرباح الأسهم أعلى من ارتفاع حجم بانتظام، يتطلب الكثير من الدراسة والتفاني من أجل تحليل تطورات السوق. هنا أناقش بعض التقنيات التي يمكن أن تمكنك من اختيار الأسهم التي تدفع أرباح عالية.

معظم الناس الذين البدء في الاستثمار في سوق الأوراق المالية، ويعتقد أن الطريقة الوحيدة لكسب المال من خلال وجود بعد "شراء منخفضة، بيع عالية" فلسفة. هذا النوع من التداول في الأسهم هو المضاربة في أحسن الأحوال، والناس الذين يستثمرون المال مع هذه الفلسفة انتهازية بحتة، والمضاربين. المستثمرين الفعلية، وليس لاتخاذ قراراتهم بحتة على أساس الكيفية التي يتصرف مؤشر سوق الأوراق المالية. هم الأساس لها على معرفة كيف يمكن لشركة وينفذ ما محتمل يكمن في أعمالها. أفضل الأسهم التي يمكن أن يؤتي ثماره شهرية أو فصلية من مبلغ محترم، أن تكون مصادر جيدة للدخل منتظم. لاختيار الأسهم التي تدفع أرباح الأسهم أعلى من الحجم الكبير، وباستمرار، ويمكن للمرء أن يأخذ مساعدة من الأدوات التحليلية المختلفة المتاحة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب في النهاية أن هذا القرار اتخذ لشراء الأوراق المالية أو ليس فقط بعد دراسة تفاصيل أداء الشركة، وصحائف والتوازن، والتقارير الفصلية وعملياتها التجارية. الأسهم التي تدفع أرباح عالية من الأصول، والتي يمكنك بنك بناء. هنا أناقش كيف يمكنك اختيار أسهم رأس أن يؤتي ثماره باستخدام غرابيل الأوراق المالية مثل تلك التي يقدمها محرك البحث جوجل.

كيفية اختيار الاسهم التي عوائد كبيرة؟

تحليل أداء سوق الأوراق المالية تدرس كميات هائل من الأرقام وتدقيق المعلومات المفيدة للخروج منه. هناك برامج البرمجيات المتاحة على الانترنت الآن، والتي يمكن أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لاختيار الأسهم التي تدفع توزيعات أرباح ربع سنوية مع أرباح جيدة. الأسهم الرخيصة التي تدفع أرباح الأسهم من كمية عالية نادرة. بدلا من شراء ما اخترت، واختيار ما أسهم الشراء! هنا هو كيف يمكن أن نخل من أسهم رأس أن يؤتي ثماره باستخدام فرز الأوراق المالية التي تقدمها جوجل.

أولا، فتح صفحة جوجل الرئيسية وتذهب الى لقسم "الشؤون المالية". إذا كنت لا تجد، مجرد البحث عن "تمويل غوغل على محرك البحث. يذهب إلى تلك الصفحة، وسوف تجد الكثير من الأخبار المالية جنبا إلى جنب مع تقرير أداء معظم مؤشرات الأسواق العالمية. وصلة واحدة على الجهة اليسرى يكون "فرز الأوراق المالية". والنقر على هذا الارتباط فتح واجهة فحص الأوراق المالية.

تحديد البورصة التي كنت تخطط لتنفيذ التجارة الخاصة بك ويمكنك ايضا ان تختار قطاع معين أن كنت ترغب في الاستثمار. إذا كنت تفعل ذلك، والبحث، وسوف تحصل على قائمة أبجدية الأسهم في هذا القطاع، جنبا إلى جنب مع القيمة السوقية للشركة، ونسبة P / E، ريع توزيعات الأرباح ومعلومات حول كيفية الكثير لديه تغير سعر السهم خلال 52 أسبوعا. وأفترض أنه منذ كنت تخطط للاستثمار، وانت تعرف ماذا تعني هذه المصطلحات الأوراق المالية. لاختيار الأسهم التي تدفع أرباح الأسهم في الشريحة ذات الدخل المرتفع، تحتاج إلى أن يكون فكرة عن الخصائص المميزة للخيار الأوراق المالية جيدة.

الآن يمكنك فحص هذه الأرصدة باستخدام مزيد من واجهة النموذج في فرز جوجل، عن طريق وضع الحدود الدنيا على قيم P / E نسبة، القيمة السوقية، والأهم من ذلك، وهو الحد الأدنى لنسبة ريع توزيعات الأرباح التي تتوقعها. عموما، وهو عائد أرباح أعلى من 5٪ وقيمتها السوقية العالية هي مؤشرات أولية لاختيار الأسهم الجيدة، التي يمكن أن تعطيك ريع توزيعات الأرباح المرتفعة. أيضا، تحقق من أرباح لكل القيم سهم (أكثر من دولار 1/share هو جيد)، والعائد على حقوق المساهمين (العائد على الاستثمار) لمدة 5 سنوات الماضية (أكثر من 10٪ جيد). باستخدام هذه الأداة، وهذه المعايير، يمكنك فرز الأسهم التي تناسب ميزانيتك الاستثمار وتضييق الخيارات الخاصة بك. وينبغي أن تدرس بعد هذه الخطوة الأولية، والأسهم التي تعتقد هي خيارات جيدة في عمق أكثر من ذلك. وسوف تساعدك في اتخاذ قرار مستنير.

نأمل أن تكون هذه المادة قد تحصل على فكرة جيدة عن كيفية اختيار الأسهم التي تدفع أرباح الأسهم أعلى من ارتفاع حجم باستمرار. هناك دائما مخاطر عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الأسهم، ولكن بعد ذلك كما يقولون، ليست هناك مكاسب عالية، وبدون مخاطر!

没有评论:

发表评论