2012年9月19日星期三

أقنعة الأكسجين على متن الطائرات


وأنتم تعرفون ذلك، وأقنعة الأكسجين على متن الطائرات هي الآن إجراء موحد لجميع شركات الطيران في جميع أنحاء العالم. هذا هو شرط سلامة الإلزامية التي يجب أن تكون موجودة على كل طائرة وكل، وأنه من الضروري للغاية لمصلحة من منشورات. وتقع هذه أقنعة الأوكسجين فوق مقعد لكل وعلى متن الطائرة، وأنها متاحة للمنشورات في لمسة زر واحدة من جانب الطيار. هناك العديد من الحالات التي تكون فيها ظروف الغلاف الجوي في الطائرة سوف يضعف بشدة من قدرة التنفس من منشورات، وفي وقت مثل هذا هو أقنعة الأوكسجين التي من شأنها مساعدتهم على الخروج.

أقنعة الأوكسجين على الطيران

طائرة تطير على ارتفاع متوسط ​​من حوالي 30،000 - 35،000 قدم في الهواء. في مثل هذا الارتفاع الكبير، والضغط الجوي منخفضة جدا، أن يصبح من المستحيل على الأكسجين لتدخل إلى مجرى الدم من بني البشر. على الرغم من أن وجود الأكسجين في الغلاف الجوي، فإنه لا يمكن أن يستنشقها الناس. هذا هو السبب في وجود أقنعة الأكسجين على متن الطائرات، وهذا يوفر للناس مع امدادات من الاوكسجين قيمة، في وقت الطوارئ.

الهواء داخل الطائرة هو الضغط، وهذه تمكن واحد من التنفس بحرية. ولكن إذا كان هناك شرخ في نافذة، أو إذا تم فتح الباب عن طريق الخطأ، فإن الضغط ينخفض ​​بشكل كبير. وهذا سيجعل من المستحيل على أي فرد أن البقاء على قيد الحياة لأكثر من 2 دقيقة من دون المرور بها. في مثل هذه اللحظة سوف أقنعة الأوكسجين على متن الطائرات البوب ​​على الفور، وهذا سيكون حاسما بالنسبة لبقاء كل شخص هناك.

أنواع أقنعة الأوكسجين الطيران

للطائرات التي تحلق على ارتفاعات عالية من هذا القبيل، وهناك 3 أنواع من أقنعة الأوكسجين المتوفرة للاستخدام.

* قناع التدفق المستمر - وتستخدم هذه لارتفاعات أقل من 12،000 قدم، وهذه هي أقنعة القياسية. أنها توفر تدفق مستمر ومتواصل للمستخدم، وإعادة تدويرها حتى الهواء الزفير الذي تنفس. هذه هي الأنواع الأكثر شيوعا من أقنعة الأكسجين على متن الطائرات، وجدت في جميع أنحاء العالم.

* قناع الطلب Diluter - والأكسجين من هذا القناع يصل الشخص الوحيد على استنشاق مباشرة. لهذا الغرض، وقناع يحتاج إلى تعلق على وجه الشخص، ويتم توفير ختم محكم لهذا الغرض. ارتفاع الطائرة يصعد، سوف يكون أكبر من امداد الأكسجين من هذا قناع خاص. ويمكن استخدام هذه الأقنعة حتى على ارتفاع 34000 قدم.

* قناع الطلب على الضغط - وهذه هي لارتفاعات أكبر من 34000 قدم حيث ضغط منخفض للغاية. وتستخدم في المقام الأول هذه من قبل الطيارين في قمرة القيادة. مثل أقنعة diluter الطلب، وهذه أيضا بحاجة إلى أن يرفق تماما بالنسبة للمستخدم، ويدخل الأوكسجين فقط على استنشاق. زفير من الصعب جدا مع هذا القناع على رغم ذلك.

وتتكون هذه الأقنعة من المطاط أو البلاستيك، وتغطي تقريبا على كامل الوجه للفرد. ونتيجة لهذا السبب، فإنه ليس من الصعب الحصول عليها ويستنشق إمدادات ثابتة من الأوكسجين عبرها. بدون مساعدة من هذه أقنعة الأوكسجين في حمل الأمتعة على اساس المقصورات على متن الطائرات، والناس سوف يعانون من نقص الأكسجة عند الضغط في قمرة القيادة يسقط فجأة، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى موت محقق إذا لم يتم توفير الأكسجين للإنسان.

فإن الناس طاقم الطائرة تعطيك تعليمات مفصلة حول كيفية استخدام هذه أقنعة الأوكسجين، ويجب أن تولي اهتماما لهذه المبادئ التوجيهية. سيكون هناك الكثير من قواعد السلامة الأخرى، واللوائح والمبادئ التوجيهية الصادرة لكنت كذلك، ويمكنك أن تطلب من طاقم الطائرة للحصول على المساعدة في أي وقت تريده. السلامة الجوية هو أمر ليس مئة في المئة مضمونة، وبالتالي كل الاجراءات التي تتخذ سوف تكون مفيدة. تعلم كيفية استخدام هذه أقنعة الأكسجين على متن الطائرات على سلامتك الشخصية والمنفعة....

没有评论:

发表评论