2012年9月9日星期日

لماذا هل أقراص قتل بوك


قبل ان نصل الى مناقشة لماذا أقراص سيقتل نتبووكس، دعونا الحصول على بعض المواصفات الفنية، أوضح فيما يتعلق بهذه أجهزة الكمبيوتر اثنين. وأنا أعلم، وأنا أعلم - والآن عليك ان تعرف ماذا نتبووك وجهاز كمبيوتر لوحي وكيفية جعل من أصل واحد من الآخر. ولكن بطبيعة الحال، يمكن لأي شخص جعل من الفرق بين نتبووك وجهاز كمبيوتر لوحي من قبل الصب مجرد لمحة عليهم - الفرق في المظهر والتعامل معها هو مجرد واضح جدا. ما أنا ذاهب للمشاركة هنا من حيث المواصفات والفرق يحفر أعمق قليلا تحت هذه الخارجيات أنيق والجلود مصمم، بحيث تتحمل معي إذا كنت ترغب في ترك هذه صفحة ويب مع التنوير أكثر من ذلك بقليل عما كان لديك عندما ضرب هذا الموقع!

الفرق بين أقراص وبوك

النت بوك هو صغير، وبأسعار معقولة (اقرأ رخيصة) جهاز كمبيوتر محمول، التي لديها خفيفة الوزن وأقل حجما من جهاز كمبيوتر محمول قياسي. آخر المواصفات الفنية التي تميز نتبووك من أجهزة الكمبيوتر المحمولة هو معيار هندسته المعمارية القديمة خالية. ونتبووك لا يملك محرك الأقراص المضغوطة، محرك الأقراص الضوئية، والموانئ القديمة وناقل ISA. في بعض الأحيان، فإنه قد تفتقر تماما في حافلة التوسع الداخلي. النت بوك وأصغر لوحة المفاتيح من جهاز كمبيوتر محمول التقليدية، ويوفر ميزات أقل الحوسبة وتجهيز الطاقة بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة. مشتق فائدة مفتاح وظيفي من نتبووكس من قبل أولئك الذين يرغبون في أجهزة الكمبيوتر الشخصية على وجه الحصر لتصفح الإنترنت لمضمون النص والشبكات الاجتماعية. نتبووكس لا تقدم فيديو عالي الجودة وخيارات التشغيل وهي، على هذا النحو المثالي ليس، لمشاهدة أو تحميل الأفلام ولعب ألعاب الكمبيوتر عالية الوضوح.

ولوح هو في المقام الأول وتفاعل تعمل باللمس جهاز محمول الحوسبة شقة التي قد تكون أو لا تأتي مع خيار أن يكون متصلا مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل أو أي جهاز إدخال آخر. في حين أن معظم أقراص قد يحمل في ثناياه عوامل لوحات المفاتيح الافتراضية، ويمكن أيضا استخدامها مع لوحة مفاتيح بلوتوث بنفس السهولة. بعض الأقراص تأتي أيضا مع تكنولوجيا التعرف على خط اليد لتوفر للمستخدمين واسطة مدخلات إضافية. وقد تم تجهيز أقراص لتوفير الطاقة ومعالجة كافة الميزات الحوسبة من دفتر القياسية باستثناء محرك أقراص DVD. يمكنك إرفاق قرص مع لاعب دي في دي، ولكن ليس هناك محرك الأقراص يحمل في ثناياه عوامل على اللوحة نفسها. يمكنك تحميل ومشاهدة الأفلام على اللوحي رغم ذلك، ويمكن أن تلعب ألعاب عالية الوضوح على ذلك، وتأدية جميع المهام الأخرى المتعددة الوسائط التي يمكنك على جهاز كمبيوتر محمول التقليدية.

وإلى جانب هذه التفاصيل التقنية، وهناك نقاط أكثر عدد قليل من الفرق أن أقراص منفصلة عن نتبووكس وهذه الاختلافات هي كما يلي:

* أقراص هي أكثر هشاشة إذا ما قورنت نتبووكس مثل الشاشات التي تعمل باللمس هم عرضة للخدوش والتلف. لوحة المفاتيح نتبووك هو أكثر قوة من لمسة واجهة الشاشة من لوحة، مما يجعلها أكثر قوة ومثالية للاستخدام الخام بين البلدين.

* عندما يتعلق الأمر الثمن، نتبووكس هي برخص التراب في حين لوح جيد تكلف ثروة طائلة بالمقارنة مع نتبووكس.

* وعلى صعيد النقل، وأقراص يسجلون فوق نتبووكس لأنها تنطوي على أقل السائبة ويمكن حملها بسهولة حول في يده دون أن تفرض أي قضايا الوزن إلى الناقل.

أقراص استبدال بوك - اتجاه العصر

هنا بعض المؤشرات على أقراص لماذا سيقتل نتبووكس في المستقبل القريب جدا:

* مع الشركات المصنعة لوحة أكثر وأكثر من ذلك يذهب لأنظمة تشغيل جازي وأفضل مثل الروبوت، جميع أقراص آخر والقادمة ستكون أسرع، والحصول على مزيد من التطبيقات والميزات وستكون أرخص من أقراص الجيل الأول الذي ران على كامل العضوية أنظمة التشغيل PC.

* إلى جانب ذلك، حقيقة أن أقراص تأتي مجهزة تجهيز السلطة كاملة وميزات الحوسبة من جهاز كمبيوتر القياسية التي تفتقر نتبووكس هو سبب كاف لتقع في الحب مع أقراص!

* وبما أنه هو مفهوم جديد نسبيا الذي كان لا يزال في مرحلة التطوير حتى الآن، كان قد تم استيعابها نماذج أولية عالية لتغطية تكاليف التطوير الأولي. تذكروا كلامي، سوف يتم تسعيرها أقراص العام المقبل بسعر تقريبا نصف أقراص الجيل الأول. وبالتالي، عندما تتمكن من الحصول على كامل وظائف الحوسبة من خلال دفع السعر الذي هو هامشي فقط فوق ذلك من نتبووك القياسية (اتبع الرابط للتحقق من بعض أقراص رخيصة)، لماذا يكون من الغباء ما يكفي لتسوية لآخر العقد التكنولوجيا على مدى العذبة، وجديد، وآخر بديل؟

* منذ المساعد الرقمي الشخصي والحصول على أكبر وأقراص يتم الحصول على أصغر حجما، والخط الذي يميز ملزمة على حد سواء لطمس في بضع سنوات. والناس لم يعد من الممكن شراء الهاتف الخليوي وجهاز كمبيوتر محمول / حاسب الانترنت. وحبة واحدة ترضي الاحتياجات!

كما هو الاتجاه العام في جميع المنتجات الإلكترونية، وتنخفض الأسعار مع مرور الوقت، مع الحصول على التكنولوجيا فقط على نحو أفضل مع مرور كل ربع سنة! إذا كنت تستطيع الانتظار فقط حتى الربع الأخير من هذا العام أو حتى العام المقبل، وستحصل على الكثير من الخيارات الرخيصة في أجهزة الكمبيوتر اللوحية للاختيار من بينها. وبالاضافة الى وظائف أفضل، والانخفاض المتوقع في الأسعار، وأقراص تبدو أكثر جنسية من نتبووكس، أليس كذلك؟ لا يزال يتساءل لماذا أقراص سيدفع netbooks إلى الانقراض؟

没有评论:

发表评论