2012年9月12日星期三

ألعاب بناء فريق العمل من أجل الأطفال


وتشربوا صفات عاجلا معينة في الأطفال، فمن الأسهل بالنسبة لهم لتطبيقها في المستقبل. بناء فريق العمل هي واحدة مثل هذا النشاط الذي يمكن تطوير مثل هذه الصفات. المشاركة في أنشطة بناء فريق العمل ويساعد الطفل على تنمية الصفات مثل مهارات الاتصال الفعال، وتأكيد الذات والتعاون والثقة. هذا يساعدهم في التعامل مع المواقف الصعبة من قبل لتبادل الأفكار، والخروج مع الحلول المناسبة لها. في حين يتم تشجيع الأطفال على تطوير فرديتهم، بناء فريق العمل تمكنهم من تشرب أفضل من الجميع تفاعلها مع، ويساعدهم على تشكيل شخصية خاصة بهم وشخصيته. حتى هنا بعض المباريات بناء فريق العمل أنه يمكن أن يكون أطفالك الانخراط في كمدرس أو أحد الوالدين.

تخمين من

في هذا الفريق لعبة بناء للأطفال، وتقسيم الأطفال إلى فرق 3-4 (بناء على العدد الإجمالي)، واختار واحد من كل فريق، للوقوف معها /. ظهره ضد السبورة اكتب أربعة أسماء مختلفة (من المشاهير، والحيوانات، والمعلمين، أو الأطفال في الصف) فوق رأس كل طفل. وينبغي أن الطفل لا يكون قادرا على رؤية هذه الأسماء. كل طفل يحصل على فرصة في طرح الأسئلة حول من هو الشخص. وينبغي على هذه الأسئلة إلا أن يكون "نعم" و "لا" الأسئلة، مثل "هل هو له أو لها؟" أو "هل هو طويل القامة؟" هذه الأجوبة هي أن تعطى من قبل فرق كل منها. بالتناوب مع كل طفل حتى لا يكون هناك أي التباس. إذا كان فريق يستجيب مع نعم، يمكن للطفل أن طرح المزيد من الأسئلة. إن لم يكن، بدوره الطفل القادم يبدأ. الطفل في تخمين 1 يفوز في المباراة.

وقف هذا البالون

هذا هو بناء فريق العمل في الهواء الطلق نشاط للأطفال التي من شأنها أيضا الحصول عليها التحرك في الوقت الذي تعلم على أهمية بناء فريق العمل. لديك كل الاطفال يقفون في دائرة وعقد يديه. إرم في بالون داخل الدائرة. كان الهدف هو منع المنطاد من ملامسة للأرض، ولكن دون أن تترك أيدي بعضنا البعض. وضع حد زمني، ويقول واحد أو اثنين دقيقة. لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام، يمكنك إضافة آخر في بالون بعد بضع ثوان. إذا البالون لا يحدث للمس الأرض، والأطفال يجب أن تبدأ من جديد. هذه اللعبة هي متعة خالصة التي سيكون لها الاطفال ظريف الطبع في الضحك!

واسمحوا لي في، واسمحوا لي خارج

آخر كبير في الهواء الطلق لعبة بناء فريق العمل، يطلب من الأطفال على الوقوف في دائرة وعقد يد تمتد بعد اخراجها من طول كامل، بحيث يتم تشكيل مساحة كبيرة بين كل طفل. يتم اختيار طفل واحد للسفر من والى هذه الأماكن، وبينما هو يفعل ذلك، فإن الأطفال يدا بيد سوف ينخفض ​​فجأة أيديهم حتى يتمكنوا الاستفادة من طفل يمر بها المسافات. اذا كانوا يحدث للقبض على طفل، وقال انه يخرج من اللعبة، ويتم اختيار طفل آخر لهذه المهمة. وهذا سيجعل من دائرة أصغر حجما وأكثر صرامة في مهمة لكل طفل تتقدم! لعبة استراتيجية، وتستند في معظمها على هذا واحد غير لفظية أن جانبا أساسيا من بناء فريق العمل.

أقول ماذا؟

هذه اللعبة ومن المؤكد أن يكون جميع الأطفال يكون الانفجار! تقسيم جميع الأطفال إلى ثلاث مجموعات. والغرض من اللعبة هو أن يكون فريق واحد يحصل عبر رسالة إلى أخرى، في حين أن فريق ثالث يقف في الوسط، وتبذل جهودا لكمامة رسالة عن طريق جعل بصوت أعلى الأصوات. انها فكرة جيدة للسماح للفرق لاتخاذ قرار بشأن كيفية بالضبط ما سوف التواصل مع بعضهم البعض حتى يتمكنوا من التغلب على فريق اشغال. بمجرد أن يتم فك رموز الرسالة، لا يمكن للفرق تبديل الأدوار وتتمتع اللعبة. ويمكن وضع الاستراتيجيات في هذه اللعبة مساعدة الأطفال على تنمية المهارات اللازمة لبناء فريق العمل، مثل مهارات الاستماع والاتصال والقيادة.

لم يسبق لي ...

هذا هو بناء فريق للاهتمام اللعبة التي يسمح للأطفال لمعرفة المزيد عن بعضها البعض. مصنوعة الاطفال على الجلوس في دائرة وانتشارها 10 أصابع من قبلهم. تبدأ اللعبة مع شخص واحد قائلا ان ما قامت به أبدا. على سبيل المثال، يمكن أن تقول "لم يسبق لي أن ذهبت للسباحة". فإن الأطفال في المجموعة الذين ذهبوا للسباحة أضعاف ساكنا، للإشارة إلى أنها انخرطت في نشاط من هذا القبيل. كل طفل الذي ينهي جميع الأصابع 10 ومن ثم الخروج من اللعبة. يمكن أن يكون مضحكا لعبة ومتعة، وتمكين الأطفال من تعلم الكثير عن بعضهم البعض.

هذه الألعاب بناء فريق العمل للأطفال تساعدهم على تطوير الصفات الهامة من خلال توفير مبلغ مساو من المرح. متعة يضمن فقط أن ما تعلموه من لعبة يتم تذكر. ما لا يمكن تفسير من قبل مجرد كلام، يمكنك شرح من قبل وجود لهم المشاركة في أنشطة ممتعة من هذا القبيل. فمن المؤكد أن تترك انطباعا أعمق ودائم.

没有评论:

发表评论