2012年9月12日星期三

طرق مبتكرة لإعادة استخدام الاشياء القديمة


إعادة التدوير مما لا شك فيه مهم ولكن إعادة استخدام الاشياء القديمة هي حاجة اليوم. إعادة تدوير وإعادة استخدام هما شيئان مختلفان. إعادة تدوير تستهلك الكثير من الوقت والطاقة والوقود للحصول على الاشياء القديمة مرة أخرى في حالة العلامة التجارية الجديدة، في حين أن إعادة استخدام ببساطة وسيلة لاستغلال الإمكانات القصوى من المواد البسيطة حولها. إعادة استخدام الاشياء القديمة بدلا من التخلص منه، لا يساعد فقط في حماية البيئة ولكن أيضا يساعدك على دغدغة خلاياك الرمادية للتفكير في أفكار مبتكرة لاستخدامها بشكل خلاق. هو في الواقع المدهش أن المواد التي تعتبر سلة المهملات تخدم أغراضا متعددة مرة أخرى. وسوف يفاجأ أن نعرف عن العديد من المواد البسيطة التي تقع في جميع انحاء منزلك التي يمكن إعادة استخدامها بطريقة خلاقة. كل بند واحد نشتري له الحياة الثانية، كل ما علينا القيام به هو استكشاف فقط عقولنا خلاقة لإيجاد طرق مبتكرة ووضعها للاستخدام. هذه المادة Buzzle تؤهلكم مع مثل طرق مبتكرة وخلاقة لإعادة استخدام الاشياء القديمة.

وسائل لإعادة استخدام الاشياء القديمة

* يمكن أن تستخدم زجاجات النبيذ زجاجة نبيذ فازات من العمر كما والمزهريات، والتي تحمل الزهور المفضلة لديك. كل ما عليك فعله هو التخلص من التسمية، إن وجدت، وشيء من معجون خاص بك أو مجرد السماح لها أن تكون شفافة. يمكنك أيضا كسر عنق الزجاجة لتوسيع فمه. لذا، في المرة القادمة قبل كنت تخطط للتخلص تلك زجاجات النبيذ القديمة، قد يكون، وحان الوقت لإعادة التفكير.

يمكن للحقائب، أنت صحيفة * جعل أكياس الورق الإبداعي وتزين لهم في الواقع أو ترسم لهم في الألوان التي ترغب في جعلها تبدو جذابة، تماما كما في الصورة أعلاه. يمكنك أن تلعب أيضا مع حجم هذه الحقائب. لذلك، وانت تعرف ما عليك القيام به مع الصحف القديمة!

* يمكن أن تستخدم اطارات الغراسون عمره إطارات لجعل المزارعون. قراءة حول كيفية جعل المزارعون الاطارات، لاستكشاف هذه طريقة مبتكرة لإعادة استخدام الاشياء القديمة. ترسم هذه الإطارات مع ألوان نابضة بالحياة لفرح حديقة الخاص جنبا إلى جنب مع بعض الزهور حلو الرائحة زرعت في نفوسهم!

* قرص مرن، والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية الوقايات-مرن أقراص، ويمكن استخدام الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمي التي لا تستخدم بعد الآن كما الوقايات. هذه الاشياء هي في جميع أنحاء مكان تجمع الغبار، بدلا من ذلك، فقط وضعت لهم بعض الاستخدامات البناءة. يمكنك فقط استخدام هذه مباشرة لمؤتمر نزع السلاح كما الوقايات أو يمكنك رسم لهم أو غطاء لهم مع بعض ورقة جذابة!

* تشغيل وحدة المعالجة المركزية لديك قديم في الشواء الشواية، وهذه واحدة من أكثر وسائل مبتكرة لإعادة استخدام الاشياء القديمة. إذا كان لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي كنت على وشك أن تخلص، ثم الانتظار! ويمكن تفكيك وحدة المعالجة المركزية وجعلها على شكل مستطيل مجوف، صحيح؟ الآن، عليك أن تضع بعض الفحم في هناك والبدء في استجواب الدجاج. بسيطة، أليس كذلك؟

وسائد هوائية، تنورة * تنورة القديمة، (والتي كنت تريد أن تجاهل) مساعدتك في إنشاء حقيبة فاخرة وبسيطة جدا لجعل. لديك لتداخل ينتهي من تنورة وغرزة على طول طول. الآن، وخياطة حزام نزوة في الطرف الآخر وتكون فخورا بنفسك لتسيير القنوات إبداعك في الطريق الصحيح. يمكنك تزيين الحقيبة كما تريد أو فليكن سهل، مهما فعلت، كنت متأكدا من أن يدلي ببيان النمط.

* لحاف، في بعض الأحيان، لدينا كومة من الملابس التي لا تستخدم، ولكن نحن لا نريد لتجاهلها سواء. لذا، ماذا يمكنك أن تفعل؟ حسنا، وجمع كل الملابس من هذا القبيل؛ قطع منها إلى مستطيلات أو مربعات، وغرزة لهم جميعا معا لخلق لحاف لطيف. والكنزات الصوفية القديمة أيضا أن تخدم الغرض، في واقع الأمر من شأنه أن يجعل بطانية دافئة لفصل الشتاء.

* الاحتياطية أنت القلم سوف تفاجأ، ولكن لفافات ورق التواليت جعل المدرجات من ركلة جزاء رائعة. كل ما عليك القيام به هو تغطية واحدة من نهاية لفة مع الكرتون السميك، وبعد ذلك تغطية شيء كامل مع ورقة ملونة. يمكنك استخدام مقطع فكاهي من صحيفة يوم الاحد الخاص للقيام بذلك.

* لوحة جدارية سور مع التحية لديك قديم البطاقات، لا يمكنك أن تتخلص من بطاقات التهنئة، ولكن لا يمكنك كومة لهم سواء. هنا هو ما يمكنك القيام به، وجعل مجمعة من كل البطاقات لديك على جدار غرفتك. يمكنك إضافة الحدود حول ملصقة بأكمله، مما جعلها تبدو وأنيق وجذاب.

* يمكن جوارب اللعب عمره الجوارب جعل قطعة عرض جيد أو اللعب الفول. في البداية، وغسل الجوارب الخاصة بك بشكل صحيح، وانظر أنهم لا كريه الرائحة. الآن، الاشياء بذور الفول أو حبات الأرز في الجوارب. استخدام الأربطة المطاطية لإنشاء رأس لعبة، واليدين والجسم والساقين. وضعه في حالة العرض الخاص بك أو في أي مكان مثلك، وهم يتطلعون لطيف!

* أراجيح، إذا الاطارات قديم كان لديك حديقة مع بعض الأشجار العالية في نفوسهم، ومجرد الحصول على المواد الصلبة، سلسلة قوية والاطارات القديمة لتقديم البديل. ربط السلسلة إلى فرع قوي من شجرة وشنق العجلة في الطرف الآخر. يمكنك الجلوس في الجزء المجوف من الإطارات والبديل بعيدا. أطفالك على يقين من أن فتنت مع هذا المشروع بأكمله!

ويمكن خفض * الستايروفوم باعتباره الستايروفوم الثلاجة، النفايات البسيطة، التي تأتي في مثل مواد التغليف والأواني الفخارية أو الأجهزة الكهربائية وتحولت إلى مربع صغير. هذا سوف يكون بمثابة ثلاجة صغيرة إذا وضعت بعض مكعبات الثلج في هناك. ويمكن تخزين المشروبات الباردة أو المثلجة زجاجة بيرة في حين كنت في رحلة على الطريق.

* الخنزير البنك من صناديق الحبوب الفارغة من الحبوب صناديق خالية جعل جيدة حصالات. أولا لديك لاغلاق مربع بمادة لاصقة أو الغراء. ثم قطع مجرد فتحة في الأعلى لتسهيل المال أو النقود المعدنية في بسهولة. إذا كنت لا تريد أن يعرف الناس التي قمت بها للخروج من مربع من الحبوب، وتغطي فقط مع ورقة نزوة أو شيئا!

* حفظ زجاجات صغيرة من مستحضرات التجميل، حفظ زجاجات صغيرة من مستحضرات التجميل، كما أنها يمكن أن تكون عونا كبيرا عندما كنت مسافرا. يمكنك إعادة ملء هذه الزجاجات الصغيرة مع المسكنات لوسيون أو الشفة، بحيث يتم لوح مشاحنات ويحمل زجاجة كبيرة قبالة. وبالتالي، مما يجعل التعبئة والتغليف الخاصة بك أكثر تنظيما وإحكاما.

مغناطيس الثلاجة، * بسكويت زبدة المفضلة والحزم جعل مغناطيس الثلاجة جيد. لديك لاغلاق فتحات فقط وتحديد نقطة جذب وراء الحزمة ووضعه فوق الثلاجة. البلاط القديم الخربشة يمكن أيضا تحويلها إلى مغناطيس الثلاجة.

* استخدم الجانب الفارغ من ورق، ونحن عادة كومة الأوراق التي لا يتم استخدامها بشكل كامل، وهذا يعني مجرد جانب واحد من استخدامها، في حين أن الجانب الآخر هو فارغ. جمعهم والحصول على دوامة ملزمة به. يمكنك استخدامه بمثابة الألبان الخام!

زجاج الجرار * كما الغراسون، لا تتخلص زجاج الجرار، ويمكن استخدامها لشتلات النباتات. والميزة هو أنه يمكنك وضعه في أي مكان في المنزل أو على مكتبك في مكان العمل. نوعية شفاف يسمح لك أن ترى النبات ينمو في كل مرحلة. والواقع انه رائع.

* يمكن ملاعق هوكس عمره ملاعق أو شوك تكون عازمة، والتي تبدو مثل الحروف الأبجدية الإنجليزية "جيم". الحصول على انها ثابتة في الحائط بطريقة الامر الذي يجعله تبدو U. الأبجدية الإنجليزية وهذا ما يشبه تماما هوك والتصرف وكأنه واحد أيضا. يمكنك تعليق المناديل والملابس وأشياء أخرى كثيرة.

قف! الإبداعية في الواقع. لذا، في المرة التالية التي تحدث للتخلص الاشياء القديمة، اعتقد مرة أخرى! قد ترغب في النظر في إعادة استخدامها في الطريقة الأكثر إبداعا ممكن والمشاركة في بعثة الاخضر الذهاب.

没有评论:

发表评论