2012年9月9日星期日

دلائل على وجود السكتة الدماغية البسيطة


كما نعلم جميعا، والعقل البشري هو في حاجة دائمة من الدم والاوكسجين الى الاستمرار في العمل. إذا كان كل شيء كما ينبغي أن يكون، أنه لن تكون هناك مشكلة في هذا العرض الدم تصل الى الدماغ. ومع ذلك، ما نتعامل معه هنا هو ما يحدث عندما يتوقف وصول الدم لبعض الوقت. نعم، في هذه الحالة، لا يجوز لأي شخص يعاني من السكتة الدماغية البسيطة. قبل أن نشرع في بوادر السكتة الدماغية البسيطة، دعونا أولا نفهم ما يحدث أثناء السكتة الدماغية، والسكتة الدماغية البسيطة ما هو بالضبط.

والآن، دعونا متابعة الوضع عن كثب. وكما ذكرت من قبل، والمشكلة تنشأ عندما يتوقف تدفق الدم لو / أو في حين تتعطل إلى حد ما. وذلك ما يجعل تدفق الدم على نحو سلس وعادة ما توقف؟ يمكن أن السبب الأول أن تكون الصفائح الدموية تخثر الدم في واحدة من الأوعية الدموية التي تؤدي إلى الدماغ. وهذا يعوق تدفق الدم السليم، والأكسجين. يمكن أن الاحتمال الثاني أو السبب، يكون وجود تراكم الكولسترول في أحد الأوعية الدموية. هذا أيضا سوف يؤثر على تدفق سلس ومتواصل من الدم والأوكسجين ويؤدي إلى السكتة الدماغية البسيطة.

مشترك علامات وأعراض السكتة الدماغية البسيطة

وسوف السكتة الدماغية البسيطة، وتسمى طبيا هجوم نقص تروية عابرة (TIA)، نعطيه بضع علامات أن تقول لنا ان نوبة قلبية قد تكون في البداية. هذه العلامات وعادة ما تكون مؤقتة وليس لديهم تأثيرات طويلة الأمد على الجسم. علامات وعادة ما تكون مماثلة في كل من الرجال والنساء. جسمك سوف يبدأ ظهور هذه العلامات والتحذيرات. وسوف تكون علامات بارزة في المجالات التي ترتبط في الدماغ، وخاصة الأجزاء التي يوجد فيها امدادات كافية.

فقدان البصر

المعروف أيضا باسم عابرة كمنة، وهذا هو نوع من "فقدان البصر". واحدة من علامات السكتة الدماغية شيوعا حدوث البسيطة، وهذا النوع من فقدان البصر مؤقتا. يجوز للشخص يعاني من ستارة رأسية نازلة في عين واحدة. مرات عديدة، والرؤية الضبابية وعدم وضوح يصبح، والمناطق المحيطة بها تصبح فجأة غير واضح. وهذا قد يدوم من بضع ثوان إلى بضع دقائق. نادرا ما يفعل الماضي لمدة ساعة أو أكثر.

تحدث صعوبة

هذا هو علامة أخرى على السكتة الدماغية البسيطة. ويجوز للشخص يعاني من السكتة الدماغية من هذا القبيل واجهت صعوبة في التكلم، لبعض الوقت. ويمكن وصف هذه المشكلة على نحو أفضل وفقدان القدرة على الكلام، حيث أن أعراض السكتة الدماغية وعندئذ تصبح أكثر دقة لفهم. والشخص تواجه هذه المشكلة، قد تجد صعوبة في الكلام، أو في بعض الأحيان قد لا يفهم حتى ما الشخص الآخر يقوله. انه / انها سوف تجد صعوبة في فهم أي شيء من ما يقال. حبسة لتقف على ضعف اللغة على حد سواء، الجزئي والكامل. ومع ذلك، في حالة السكتة الدماغية البسيطة، فمن جزئية ومؤقتة في الغالب.

ضعف جزئي

وهذا هو أكثر واحد من بين كل علامات أخرى السكتة الدماغية البسيطة والأعراض التي نحن في حاجة إلى فهم. معظمنا يعرف ما هو شلل نصفي. هذا هو شلل كامل للذراع، الساق والجذع، ولكن على جانب واحد فقط. ما يتعرض الناس كإشارة لسكتة دماغية صغيرة، هو شيء أقل حدة من هذا. كما هو معروف خزل شقي. وهناك شخص يعاني هذا يشعر الكثير من الضعف في جانب واحد من الجسم. وهذا الضعف يكون مختلفا عن المعتاد التعب الذي نشعر به.

خدر و / أو وخز

علامة أخرى من السكتة الدماغية البسيطة، هو خدر غريب و / أو وخز. عادة، عندما نطبق الكثير من الضغوط على أصابعنا أو أصابع القدم، فإنها تصبح خدر وارتعش قليلا، أليس كذلك؟ هذا خدر أو وخز وهو يختلف عن ذلك. يفقد الجلد الإحساس بها من نوع ما. ويعرف هذا الشرط كما تشوش الحس، وهذا أيضا، هو لم يدم طويلا. يجوز للشخص أن لا يشعر أي ضجة كبيرة في أحد أطراف الجسم أو ربما أيضا تعاني من الوخز أو نوع ما. وهذه العلامات تختلف تبعا لشدة.

الآن بعد أن تعرف هذه العلامات من سكتة دماغية صغيرة، كن حذرا في المرة القادمة التي تواجه شيء قريب. يقال أنه في بعض الأحيان الناس لا يفهمون حتى انهم الاصابة بسكتة دماغية صغيرة. من المهم جدا ومع ذلك، لفهم هذه الأعراض البسيطة السكتة الدماغية، لأنها تزيد من فرص الاصابة بسكتة دماغية المناسبة الكبرى بنسبة 25٪. يجب اتباع نظام غذائي سليم وأسلوب الحياة تبقي لكم بعيدا عن هذا إلى حد ما. زيارة الطبيب بمجرد الشعور شيء قريب من هذه العلامات والأعراض....

没有评论:

发表评论