2012年9月14日星期五

العلاج بالأعشاب للسعال


في بعض الأحيان حتى بعد البرد يختفي، والسعال يبقى لعدة أسابيع. هذا يسبب الكثير من الضغط على الحنجرة وعضلات البطن، والتي تحصل على الحلق وتسبب الألم. سبب السعال المستمر عادة ما يكون الازدحام في الرئتين، وذلك لأن الإصابة لا يزال قائما، ويسبب البلغم. وهو رد فعل الجسم الغريزية للسعال من العدوى، ولكن هذا لا يساعد على التقليل من الازدحام. ما يؤدي إلى هو التهاب في الحلق وصداع سيئة من السعال أن جميع شاقة. لحسن الحظ، هناك بعض العلاجات العشبية الفعالة للسعال والتي يمكن أن تكون مصنوعة من المكونات المنزلية البسيطة. وقد ذكرت بعض أدناه في هذه المقالة.

# 1 - مبخر العشبية

يمكن التبخير محلية الصنع جعل العالم للفرق في مساعدة احتقان في صدرك لمسح خارج. والفكرة هي لاستخراج البلغم قدر من الرئتين ممكن انها هذا الازدحام الذي يسبب لك لسعال جامحة جدا. يمكنك استخدام أي آلة التبخير أو هل يمكن ببساطة استخدام وعاء من الصلب أو وعاء من البلاستيك التي يمكنك صب تبخير الماء الساخن. هنا هو ما يجب القيام به. تسخين بعض الماء في وعاء وتضاف حفنة من أوراق النعناع في الماء. ودع ليغلي، وانتظر حتى يبدأ البخار.

تغطي الآن الحاوية مع باخرة أو يمكنك استخدامه مباشرة كذلك، ولكن يجب الحرص على عدم الحصول على وجهك مسح جميع. الآن إضافة 10 قطرات من مستخلص الكافور في الماء المغلي، واستنشق فورا. تأخذ في الاستنشاق العميق ومحاولة الخروج زفر بعمق كذلك. كرر هذا لمدة 15-20 دقيقة، وبعد ذلك يجب أن تغطي صدرك بقطعة قماش دافئة أو منشفة جافة. قريبا سوف تبدأ في السعال والبلغم خارج الحلق لن يشعر متوترة كما كانت من قبل. إذا لم يكن لديك أوراق النعناع، ​​وشراء زجاجة من استخراج النفط وإضافة أو أن جنبا إلى جنب مع مستخلص الكافور. يمكنك استخدام مستخلصات زيت شجرة الشاي وكذلك، وهذا هو عشب ممتازة على حد سواء للسعال والبرد، والالتهابات.

# 2 - ايفرتون الزنجبيل

وقد استخدمت الزنجبيل لعلاج السعال والبرد منذ أجيال ويعتبر البيت علاج أساسي للسعال. لديه خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد على الحد من عدوى في الصدر والحلق و. خواصه المضادة للبكتيريا بالتأكد من أن مقاومة الجسم تنمو وتزول العدوى. يمكنك صر الزنجبيل لجعل المواضيع الجميلة، وبعد ذلك يجب إضافة العسل والفلفل الأسود. مضغ هذا طهو وابتلاع عصير ببطء شديد. السماح للعصير عمل السحر في الحلق. ستلاحظ أن في المرة القادمة عند السعال الكثير من البلغم ويخرج معها. بإمكانك أن تأكل هذه الزنجبيل الحلويات طوال اليوم الطويل، ولكن تذكر لجعل دفعة جديدة في كل مرة ولا بردت الزنجبيل لأن معظم من الفيتامينات التي سوف تتبخر إذا احتفظ به في الثلاجة.

# 3 - عصير ليمون

عصير الليمون يساعد على مكافحة البرودة. في حين أن البعض قد نختلف، وقد عمل هذا العلاج دائما بالنسبة لي ولعائلتي. في كل مرة نقوم مرضت أو شعر على التقاط شيء، نحن شرب عصير الليمون الطازج، المحلاة مع العسل الطبيعي. هو، هنا، على الرغم من الصيد، وسوف تحتاج إلى شرب عصير الساخنة، وبواسطة تسخين المياه و من ثم الضغط على عصير الليمون في ذلك. يمكنك ان تجعل بدلا من الزنجبيل الشاي الليمون كذلك، حيث ستحتاج الى غلي الماء مع بعض جذور الزنجبيل شرائح طازجة حتى في المياه قد امتص معظم مستخلصات الزنجبيل. الآن إضافة عصير نصف ليمونة كبيرة ثم قم بإضافة العسل. ويضمن هذا طهو أن تكون فعالة ضد والبرد، والسعال واحتقان.

# 4 - العسل والفلفل الأسود

أخذ ملعقة من العسل وإضافة كمية صغيرة من الفلفل الأسود على العسل. ابتلاع الآن طهو بحيث يمكنك أن تشعر العسل الوصول إلى جميع المناطق التهاب في الحلق. وهذا العلاج تساعدك على وقف السعال فورا. كلا العسل والفلفل الأسود لديها خصائصها الطبية الفردية مما يجعلها ممتازة لمعالجة التهاب في الحلق والسعال الجاف. هذا اختراع يساعد على الحد من المخاط في الجيوب الأنفية وبمناوأة العدوى الى حد كبير.

# 5 - النعناع الشاي

النعناع هو أيضا واحد من العلاجات القديمة العشبية الطبيعية للسعال. يمكنك إما شراء الشاي والنعناع من أي متجر عام أو هل يمكن صنع الشاي باستخدام أوراق النعناع الطازجة. مرة واحدة في المياه قد امتص معظم من مستخلص النعناع، ​​قد شرب إما بشكل مباشر أو هل يمكن إضافة بعض العسل إلى الشاي.

وبصرف النظر عن العلاجات العشبية المذكورة أعلاه للسعال، بسيطة غرغرة المياه المالحة تساعد على التخفيف من التهاب في الحلق. فمن المعروف محاولة كل اربع وخمس ساعات وذلك لإزالة تراكم العدوى. حساء الدجاج يساعد ايضا على تهدئة الحلق، حتى تتمكن من الاستمتاع بتناول وجبة دسمة حتى عندما يكون كل شيء يبدو غير مستساغ.

没有评论:

发表评论