2012年9月15日星期六

مندوب مبيعات الوصف الوظيفي


"أنا لا أقول عميل واحد لا أستطيع أن يحضر له مبيعات الاتفاقية لأن لدي المشاركة السابقة مع عميل آخر؛ تعدد الزوجات الناجح يعتمد على التظاهر كل من الزوجين أنها الحصاة فقط على الشاطئ الخاص." ~ ديفيد أوجيلفي، البريطانية رمز الإعلان.

ديفيد أوجيلفي وضعت بشكل رائع إلى الأمام في فن التعامل مع العملاء في الأسطر أعلاه. التعامل مع العملاء والناس والزبائن يشكل الحد الأدنى من مندوب مبيعات الوصف الوظيفي. نظرا لفرص وظيفية هائلة في مجالات التسويق والإعلان في السنوات الأخيرة، وتولى وظائف مندوب مبيعات أهمية جديدة. في حين أن قواعد الاتصالات التجارية قد تغيرت بشكل كبير، لا يزال بائعات تشكيل أعضاء الفريق نواة لقسم التسويق.

ووصف وظيفي salesmans يعتمد على عوامل عديدة، وعلى وجه التحديد في مجال كان هو أو هي تعمل فيه. المبيعات، كما نعلم جميعا هو جزء لا يتجزأ من كل قطاع. بينما شخص ما قد تكون مستعدة لتعرف كيف تصبح بائع سيارات ناجح، قد يكون هناك الكثير من الناس يتطلعون ليصبحوا باعة التأمين ناجحة. ليس هناك نهاية للتنويع في وظائف المبيعات.

وصف وظيفة من مندوب مبيعات

مبيعات في العالم، اعتمادا على نوع من مندوب مبيعات الفرد هو، مندوب مبيعات الوصف الوظيفي يختلف اختلافا كبيرا. أولا، يتم تعيين بائعات كثير من واجب التعامل مع المكالمات الهاتفية من الزبائن والعملاء. كل ما عليك القيام به هو للرد على استفسارات العملاء. هذا يتطلب وجود مندوب مبيعات لديهم مهارات ممتازة في الاتصالات الهاتفية. ثانيا، هناك بائعات الذي يمكن للعملاء تلبية دون وصفة طبية في مكاتب مبيعات الشركة. هذه بائعات التفاعل مع العملاء، والعملاء وغيرهم من الناس لنقل المعرفة حول المنتجات وجودتها وأي معلومات مشابهة حول هذا المنتج. ثالثا، هناك بائعات الذي كنت متوقع لتنفيذ أعمال واسعة النطاق رفعت، كثير السفر وبيع المنتجات. هذا هو واحد من الأدوار التقليدية للمندوب مبيعات، وأنه أصبح أكثر تطورا والبيع والشراء في السنوات الأخيرة وأصبح أكثر صعوبة.

مندوب مبيعات المسؤوليات والواجبات

مندوب مبيعات الوصف الوظيفي يتضمن العديد من الواجبات والمسؤوليات، وقد ذكرت العديد منهم هنا. لا بد من الأخذ في الاعتبار أن هذه الرسوم قد تختلف عن كل مندوب مبيعات اعتمادا على شركاتهم والتسويق تقدير رؤساء.

* ضع في جهود متواصلة لجذب المشترين المحتملين للمنتجات.

* الحصول على معلومات كاملة عن المنتجات من خلال حضور البرامج التدريبية التي تنظمها مبيعات الشركة، من خلال قراءة عن المنتج، ومعرفة كل ما هو ممكن حول تصميم المنتجات، وتفصيل كل وظيفة.

* الزبائن هم الملوك، وبالتالي يجب أن يكون بائعات مهارات قوية للاحتفاظ العملاء وإشراكهم في محادثة الغنية.

* مهارات التفاوض شارب هي أحد الجوانب البارزة والأكثر أهمية من وظيفة مبيعات. ويجب على مندوب مبيعات لديك مهارات التفاوض الفعال المبيعات وتقنيات لإقناع العملاء.

* وخلال بيع المنتجات، قد يطفو على السطح العديد من المشاكل، وكما مندوب مبيعات يجب على المرء أن يكون مستعدا لاتخاذ المبادرات وحل المشاكل بشكل أسرع. تطبيق مهارات حل مشكلة جيدة هو جزء لا يتجزأ من وصف وظيفي مندوب مبيعات.

* تقارير في الوقت المناسب للمدرب أو رئيس المبيعات هو أمر لا مفر منه في وظيفة المبيعات.

* إدارة الوقت بفعالية هو المهارة التي يجب أن تكون متأصلة في شخصية مندوب مبيعات. استغلال كل جزء من الثانية هي واحدة من واجبات مندوب مبيعات، وأسرار إدارة المبيعات.

* تكون مشاركا متحمسا في الحلقات الدراسية المبيعات، والحدث والمؤتمرات.

* تنفيذ اختبارات الجودة على المنتجات ورصد تسليم المنتجات إلى الوجهات المطلوبة.

* وضع اقتراح مبيعات بحيث يمكن زيادة مبيعات المنتجات.

* الحفاظ على مهارات ممتازة في خدمة العملاء حتى لا يبقى العملاء غير راضين عن هذا المنتج.

* إبقاء العين على المنافسة في السوق واتجاه تغيير من المبيعات في السوق.

ليكون الشخص مبيعات ناجحة يجب على المرء أن يتبع دينيا كل واجبات مندوب المبيعات التي تم ذكرها أعلاه وذلك كجزء من التوصيف الوظيفي مندوب مبيعات. وسوف تساعد العديد من نصائح بائع مبيعات الناس للقيام بعمل أفضل في وظائفهم. راتب هي واحدة من ناقلات مهم من مهنة ومندوب مبيعات، والرواتب تعتمد على عدد من المبيعات المقدمة، منطقة من الموقع، والمؤهلات التعليمية، ونوع من صاحب العمل وسنوات من الخبرة في العمل.

كما أعذب راتب مندوب مبيعات، ما بين 000، USD24 إلى 000، USD36 سنويا. مع تجربة عمل واحد لمدة أربع سنوات، وراتب يتراوح ما بين 000، USD26 إلى 000، USD45 سنويا. علاوة على ذلك، كما يزيد من الخبرة في العمل أكثر من 10 إلى 20 سنة، يمكن للمرء أن يحصل على الأقل USD70، 000 في السنة.

واحدة من ميزات الوصف الوظيفي مندوب المبيعات هو أنه يقدم لك الكثير من الفرص للتعلم والنمو. في الواقع، إذا كنت ناجحا في البداية، قد المسار الخاص بك والتطوير الوظيفي يكون مشرقا للغاية وتدريجيا قد الارتقاء في السلم إلى أعلى التسميات. هناك أمثلة عديدة من هذه المبيعات والتسويق وقصص النجاح المهني في السوق. هل يمكن أن تصبح حتى مدير مبيعات (مبيعات الوصف الوظيفي مدير، واعتبارها لكم، هو الإدارية)، رئيس المبيعات والتسويق التنفيذي بعد سنة أو العمل الشاق والكدح. حتى إذا كان لديك صبر غير منضم وبراعة في التعامل مع الناس، ويمكن أن تكون وظيفة مبيعات دعوتكم. أتمنى لكم أفضل جدا للحصول على مهنة عظيمة إلى الأمام!

没有评论:

发表评论