2012年9月8日星期六

الغدة الدرقية مساعدة مراجعة


ما يقرب من 5 مليون أميركي يعانون من مشاكل في الغدة الدرقية، والغدة الدرقية هي مشكلة الغدة الدرقية شيوعا. علاج لقصور الغدة الدرقية يهدف إلى الحفاظ على مستوى صحي من الهرمونات في الجسم. هناك طريقتان لهذا العلاج، واحد هو لاستعادة عمل الغدة الدرقية وغيرها هي لإدارة هرمونات الغدة الدرقية الاصطناعية في الجسم. على الرغم من أن الخيار الثاني قد يبدو ليكون وسيلة فعالة ومريحة، لا يفضل هذه الطريقة لعلاج وكيل نشط الغدة الدرقية. استخدام الهرمونات الاصطناعية يتطلب انزيم معين، ويلاحظ أن العديد من المرضى الذين يعانون قصور الغدة الدرقية لم يكن لديك هذا الانزيم في كمية كافية. وبالتالي، فإن الكثير من الأطباء يفضلون استعادة عمل صحية من الغدة الدرقية وسيلة فعالة لعلاج قصور الغدة الدرقية. المساعد الغدة الدرقية هي واحدة تكملة العشبية مثل هذه العلاجات الأصلية المصنعة من قبل. وتدعي الشركة أن الغدة الدرقية مساعدة على استعادة صحة الغدة الدرقية ويحفز على إفراز هرمونات الغدة الدرقية الحيوية. لذا، دعونا نظرة على "مساعدة الغدة الدرقية مراجعة".

الغدة الدرقية مساعدة مراجعة

وفقا للأبحاث التي قدمها ناتوروباثس، وهناك بعض الأعشاب التي يمكن أن تساعد بالتأكيد في تعزيز الصحة الجيدة من الغدة الدرقية. المساعد الغدة الدرقية هي واحدة تكملة العشبية مثل ويعتبر علاج طبيعي 100٪ لعلاج قصور الغدة الدرقية. قبل معرفة المزيد عن هذا المنتج، واسمحوا لنا أن نعرف ما هي المكونات الرئيسية التي يتم استخدامها في مساعدة الغدة الدرقية.

الغدة الدرقية مساعدة المكونات

تتكون الغدة الدرقية المساعد من جميع المكونات الطبيعية، والتي تشمل، عشب البحر، والشوفان الأخضر وmakandi. يعتبر عشب البحر (fucus vesiculosus) باعتبارها واحدة من أكثر النباتات المفيدة لعلاج وكيل نشط الغدة الدرقية. هذه الخضار البحر هو مصدر غني من اليود، ويستخدم كعلاج طبيعي لعلاج مشاكل الغدة الدرقية، ومنذ آلاف السنين. وهو عشب مفيد أن يمنع مشاكل الغدة الدرقية، وعنصر هام من المساعد الغدة الدرقية. مصنوع الشوفان الأخضر (افينا ساتيفا)، من نبات الشوفان البري واستخدمت لعلاج عدد من الأمراض الصحية، والتي تشمل، الغدة الدرقية، والاكتئاب، وعدم وجود الطاقة، وانخفاض الرغبة الجنسية والعقم وارتفاع الكوليسترول في الدم، وما إلى ذلك Makandi (القوليوس forskohlii) هو نبات نادر الايورفيدا تستخدم العلاج الطبيعي التي تساعد في إفراز هرمونات الغدة الدرقية. هذه العشبة تساعد أيضا في خفض ضغط الدم المرتفع.

الغدة الدرقية مساعدة الفوائد

المكونات وصياغة من الغدة الدرقية مساعدة تستهدف إعادة صحي عمل الغدة الدرقية. واحدة من أهم فائدة من الغدة الدرقية هو المساعد، أنه يعزز إنتاج TSH، وهو هرمون الحيوية التي تحفز الغدة الدرقية. المساعد الغدة الدرقية هو منتج آمن العشبية التي يمكن استخدامها لاستعادة صحة الغدة الدرقية. وهو طبيعي 100٪ ويمكن ان تدار للاستخدام العادي، من دون وصفة طبية الطبيب. المساعد الغدة الدرقية غير قابلة للإدمان وليس هناك أي آثار جانبية لهذا المنتج. وقد استخدمت العديد من المرضى الذين يعانون قصور الغدة الدرقية الغدة الدرقية مساعدة وشهدت الآثار الصحية الإيجابية، مثل التمثيل الغذائي المتوازن، وزن صحي، ومستويات الطاقة وعزز حالة عاطفية صحية. استخدام المساعد الغدة الدرقية يدعم متوازن نظام الغدد الصماء ويحافظ أيضا نطاقات العادية من T3 و T4.

الغدة الدرقية مساعدة الإستخدام

كما ذكرت سابقا، لا يمكن للمرء استخدام الغدة الدرقية مساعدة على أساس منتظم. هذه تكملة العشبية يأتي في شكل قطرة مريحة ويمكنك إسقاط مباشرة السائل في فمك. طريقة بديلة لاستخدام المساعد الغدة الدرقية هو، لتمييع 15 نقطة في عصير أو ماء أو شراب. ينبغي أن تؤخذ في جرعة من 15 نقطة ثلاث مرات في اليوم، وينصح هذا الدواء للبالغين والأطفال فوق سن 12 سنة. وينبغي أن لا يساعد الغدة الدرقية أن يتخذها الناس الذين يعانون من انخفاض في ضغط الدم والقرحة الهضمية. بحث على سلامة الغدة الدرقية لمساعدة النساء الحوامل والمرضعات وحتى الآن لم يتم ذلك. الغدة الدرقية مساعدة الأسعار في الولايات المتحدة هي 39.95 دولار.

إذا قارنت الغدة الدرقية مساعدة مع المكملات الغذائية الطبيعية الأخرى لتحسين وظيفة الغدة الدرقية، ويمكن بعد ذلك أن ينظر المساعد الغدة الدرقية وأفضل دواء. لأنه، ليس فقط أنها لا تساعد في تحقيق التوازن بين مستويات الغدة الدرقية، ولكنه يساعد أيضا على زيادة مستويات الطاقة في الجسم. على الرغم من عدم وجود آثار جانبية لهذه تكملة العشبية، فمن المستحسن أن عليك استشارة الطبيب قبل إدارة هذا الدواء. آمل أن يكون هذا الاستعراض المساعد الغدة الدرقية وسوف يكون مفيدا لك.

没有评论:

发表评论