2012年9月6日星期四

وول مارت وعودا لتحسين تغطية الرعاية الصحية للموظفين


للمرة الثانية في خلال الأشهر الستة الماضية، فإن العالم 啮 编 أكبر متاجر التجزئة قد أعلنت عن خطط لتحسين الفوائد الصحية للموظفين. وجاءت وول مارت ستورز، ومقرها في بنتونفيل، حزب العدالة والتنمية، لهجوم العام الماضي لفشلها في توفير ما يكفي من تغطية التأمين الصحي لموظفيها.

قدم ما لا يقل عن 22 ولاية فواتير تطالب يضطر لمتاجر التجزئة لإنفاق المزيد على الرعاية الصحية. وكانت ولاية ماريلاند أول ولاية في البلاد تحتاج إلى وول مارت لإنفاق المزيد على الرعاية الصحية عامل، أو لدفع الفرق في حالة 啮 编 صندوق المعونة الطبية. وقد تم الطعن في القانون الجديد في المحكمة من قبل جمعية صناعة طاقم التجزئة. اعتبرت واشنطن مشرعي الولاية اجراء مماثلا الذي اقترحته مجموعة العمل المنظم، ولكن لم يتم الموافقة على مشروع القانون في وقت سابق من هذا الشهر في مجلس النواب دولة. ووعد حاكم ولاية ديمقراطية كريس غريغوار للعمل على مشروع قانون للصقل، على أمل أن نسخة جديدة سوف تمر على الهيئة التشريعية في الولاية في العام المقبل.

أصدرت شركة وول مارت لي سكوت الرئيس التنفيذي لبيان اليوم الخميس في وقت مبكر من خطاب أنه لن يعطي لرابطة الحكام القومية يوم الاحد. وسكوت خطاب 编 啮 معالجة مسألة ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية، والحاجة إلى الشراكة بين الحكومة ورجال الأعمال للبحث عن حل لهذه المشكلة. "لا يمكن ان ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في الولايات المتحدة أن تستمر على المدى الطويل من قبل أي عمل أن يوفر فوائد صحية لموظفيها"، وقال سكوت في بيان له. في كلمته الاحد من المتوقع ان يجدد وول مارت انتقاد 编 啮 من الفواتير دولة يسأل لاجبار الشركة على زيادة الفوائد.

عرضت في الخريف الماضي وول مارت خطط جديدة لتأمين أدنى قسط من أجل الحصول على مزيد من قوة العمل لديها المسجلين في خطط الشركة. وفقا للشركة، وساعد على فوائد جديدة، والتي قدمت ردا على انتقادات متزايدة من العمالة المنظمة والجماعات الموظف، والحصول على أكثر من 70،000 عامل مسجلين في وول مارت خطط للمرة الاولى في تاريخه. أقساط التأمين بالنسبة لبعض العاملين فيها هم الآن ما يصل الى 11 $ إلى 23 $ في الشهر. سكوت 啮 编 اوضح البيان ان المخزن هو اتخاذ خطوات جديدة لتوسيع قسط شهري 11 $ لجعلها متاحة لجميع الموظفين من نصف الولايات المتحدة بحلول العام المقبل، فضلا عن تقصير فترات الاستحقاق للعاملين لبعض الوقت وأطفالهم. فترات الاستحقاق حاليا 24 شهرا، ومخزن يتم اتخاذ قرار لا يزال ما الفترات الجديد سيكون.

اعتبارا من أول يناير، وكان وول مارت 615000 العاملين المسجلين في الخطط الصحية شركة، للخروج من الموظفين 1300000 في الولايات المتحدة. لمتاجر التجزئة وتخطط لتوسيع نطاق التشغيل التجريبي لفي متجر العيادات، والتي تهدف إلى توفير أدنى تكاليف الرعاية الصحية غير الطارئة إلى الجمهور. هناك حوالي دزينة من العيادات مثل الآن، والشركة لديها خطط لتوسيع هذا العدد إلى أكثر من 50 متجرا من هذا العام. تجار التجزئة أخرى عديدة يتم اختبار هذه الفكرة إلى تزويد الجمهور بديلا لالانتظار ساعات طويلة في المكاتب طبيب 啮 编 عن الأمراض البسيطة واختبارات روتينية معينة.

ما رأيك في وول مارت؟

أنا أحب ذلك، وأنا تسوق هناك في كل وقت

كنت ترغب في ذلك، لكنني لا تسوق هناك بعد الآن كثيرا

أنا لم يرضوا

لا رأي

没有评论:

发表评论