2012年9月22日星期六

سوء الممارسة أسعار التأمين


في السنوات الأخيرة، تغيرت معايير لاختيار موقع العمل بشكل كبير لأصحاب المهن الطبية، كل ذلك بفضل معدلات سوء التصرف التأمين تصاعد (يقصد التورية). كونه التوليد والاعصاب هي رائعة ولكن تجري أي ما يعادل مكانة الله، ويبني بعض ضغوطا هائلة على أصحاب المهن الطبية من هذا القبيل. "البشر يخطئون، يغفر الإلهية"، وبالتأكيد لا يعمل في المجال الطبي، لا على الاطلاق. يجري متورطة في دعوى قضائية، سواء بسبب الاهمال الخاص جسيم أو خطأ غير مقصود (التي يمكن أن تسبب حياة المريض)، تؤهلك لدفع بعض العقوبات الديكي النقدية، ناهيك عن التهديد بالفصل من الترخيص الخاص بك أو أسوأ من السجن مدى الحياة،. انخفاض أسعار التأمين على الأخطاء الطبية هي بمثابة نعمة بالنسبة للأطباء، واحدة أن لا أحد منهم يريد أن يخسر. وهم يرحبون بأي اصلاحات لتخفيف أسعار التأمين على الممارسات السيئة.

أبرز الاختلافات

سوء الممارسة الطبية تكاليف التأمين تختلف عن كل دولة، وذلك يعتمد على العديد من المعلمات. كل دولة يضم شركات التأمين المختلفة، ولكل منها لديها مجموعة من القواعد والأنظمة. وقررت أقساط أو سياسة أسعار التأمين على الممارسات الخاطئة من قبل مع الأخذ في الاعتبار مختلف الحالات من الدعاوى القضائية سوء الممارسة الطبية المقدمة والتقييمات العامة للعوامل الخطر السائد في الدولة.

شركات التأمين تحليل عميق لنطاق وإمكانات من الدعاوى القضائية التي رفعت في تلك الدولة، أي فرع من فروع محددة الطبية التي تظهر أقصى التقاضي وبالمثل ومن ثم البت في أسعار التأمين. في ولاية فلوريدا، وهي ولاية مع واحدة من أعلى معدلات سوء التصرف التأمين لسنوات، تغيرت الأخذ في الآونة الأخيرة من الإصلاحات الضرر الكثير من الامور.

وفقا للمعلومات من قبل مكتب ولاية فلوريدا من لائحة التأمين صدر في 1 تشرين الأول 2010، وقد ارتفع عدد المطالبات الطبية عن منصبه هذا العام، ومعدلات قسط حتى سجلت انخفاضا. كان هناك أيضا، وزيادة في عدد شركات التأمين فتح مكاتبها في ولاية فلوريدا. إذا كنت تحليل أسعار التأمين على الممارسات الخاطئة من قبل الدولة، ولاية مينيسوتا في المرتبة في أسفل (مارس - أبريل 2010 البيانات). سوء الممارسة الطبية أسعار التأمين في ولاية مينيسوتا ولكن، تعتمد على التخصص من الأطباء. أسعار التأمين على الممارسات الخاطئة من قبل التخصص في ولاية مينيسوتا هي أعلى للطب الباطني، والجراحة العامة والعاملين في التوليد.

وكانت هذه المجالات الثلاثة في قوس من دولارات الولايات المتحدة 4000 (للطب الداخلي) إلى الولايات المتحدة 17000 $ (لOB / GYN) سنويا. في ولاية كاليفورنيا، على سبيل المثال، فإن معدلات التأمين الممارسات الخاطئة للأطباء تتفاوت تفاوتا كبيرا. أكبر مقدمي خدمات التأمين تختلف بشكل كبير في معدلاتها ويكون لها نوع مختلف من نهج نحو التعامل مع مخططات معدل التأمين في كاليفورنيا. للأدوية الداخلية، لا يمكن للتأمين سوء الممارسة القانونية معدلات تكون منخفضة مثل 6000 دولار أمريكي ليصل الى الولايات المتحدة 34،000 $ لOB / GYN. في جميع أنحاء ولاية نيفادا، وأسعار التأمين في عام 2009، وكانت تصل إلى 150،000 دولار أمريكي من أجل الحصول على تسهيلات من قسط خطة التأمين.

وقد شهد التاريخ بعض الحالات سوء الممارسة الطبية فرحان من المستغرب بعد محزن ومؤسف أن يتذكر الناس لا يزال لفرادتها في الأخطاء. ويعتبر التأمين الطبي سوء التصرف للممرضين والممرضات لتكون خطوة حاسمة لحماية ضد أي دعاوى قضائية ولكن نظرا للممرضين والممرضات، وأقساط لا الديكي عالية مثل تلك الموجودة في تخصصات جراحات المخ والتوليد وأمراض القلب، وتقترب من شركة التأمين على الممارسات السيئة تتطلب التفكير العميق والتحليل .

تسير بواسطة التخصصات والمهن الخطرة مثل تلك التي من جراحي الاعصاب، OB / GYN، وما إلى ذلك، قد حصلت على بعض الممارسات الخاطئة من معدلات أعلى للتأمين. في هذه الأيام هناك خيارات للتأمين على الممارسات الخاطئة لعلماء النفس! ومع ذلك، نظرا لتعقيد مهنة علم النفس، يصبح من الصعب جدا تحديد بعض مبلغ القسط.

كان دائما مهنة الطب المرتبطة الخدمة والرعاية. منذ أن أصبح من أكبر صناعة في الولايات المتحدة، وتكاليف الرعاية الصحية أيضا قد ارتفعت بشكل كبير. أسعار التأمين على الممارسات السيئة للأطباء هي مسألة مهمة لأنها لديها لضمان أن تدار ميزانية نفقاتها السنوية على نحو فعال. إحصائيات سوء الممارسة الطبية، رغم ذلك، مروعة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية للوفاة في الولايات المتحدة. وبالتالي، فإن معدلات التأمين مرتفعة كذلك....

没有评论:

发表评论