2012年9月9日星期日

علاج عدوى في الكلى


التهاب الحويضة والكلية هو المصطلح الطبي للعدوى في الكلى. يصاب الكلى في الغالب مع البكتيريا مثل كولاي. عدوى يعرقل السير العادي للكلية. كما يمكن أن تدخل إلى مجرى الدم ويسبب مشاكل خطيرة أخرى. النساء أكثر عرضة للعدوى في الكلى أكثر من الرجال بسبب موقع وحجم مجرى البول الخاصة بهم.

أعراض عدوى في الكلى: في ما يلي علامات وأعراض الكلى infection.1. حرق والاحساس بالألم أثناء التبول.

2. فجأة ظهور الحمى والقشعريرة.

3. غير المبررة التعب المفاجئ.

4. الرغبة الملحة في التبول المتكرر.

5. ألم لاذع على الكلى أو كليهما. ويرى هذا في أسفل الظهر.

6. ويرى حنان على تلمس منطقة الكلى.

الكلى علاج العدوى الطبيعية: لا تأخذ عدوى في الكلى عرضا. وهذا قد يؤدي إلى تلف كامل للكلى إذا لم يعالج بشكل جيد في الوقت المحدد. استشارة طبيب أمراض الكلى لاتخاذ الاجراء اللازم. في الغالب، إما يصف الاطباء عقاقير السلفا أو المضادات الحيوية لعلاج عدوى في الكلى. ماذا لو كان لديك حساسية من أي أو كل من لهم؟ في مثل هذه الحالة، يجب إعلام الطبيب حول هذا الموضوع حتى انه يمكن ان اعطيكم بعض العلاج الطبية الأخرى التي هي أكثر ملاءمة لك. ومع ذلك، هناك بعض العلاجات المنزلية عدوى الكلى التي يمكنك محاولة للتخفيف من نفسك من عدم الراحة بسبب عدوى في الكلى.

* التوت البري وتنتج بيئة حمضية في الجسم، والتي لا يمكن البقاء على قيد الحياة البكتيريا. وبالتالي، فإنه يعامل بطريقة غير مباشرة عدوى في الكلى. هل يمكن أن يكون التوت البري في شكل عصير أو أقراص. تأكد من أن العصير غير نقية وغير محلى.

* هل يمكن أن يكون أيضا ثمار العرعر لنفس الغرض.

* هناك بعض الأعشاب التي هي فعالة جدا في علاج أمراض الكلى. بعض من هذه الأعشاب بارسمة، سواطير، العشب الأريكة، الأرقطيون، البرسيم، والهندباء. انهم إزالة السموم من الجسم وزيادة تدفق البول. يعرف البرسيم لتعزيز وظائف الكلى.

* شرب الكثير من الماء. وسوف تشكل البول في الجسم، ويساعد في طرد الجراثيم المعدية. يجب عليك شرب ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء يوميا للحفاظ على الأداء الطبيعي للنظام مطرح.

* إضافة صودا الخبز إلى ماء لأن من شأنه أن يعيد التوازن الحمضي القاعدي في البول الحمضية.

* ضع وسادة التدفئة في منطقة أسفل البطن لتخفيف الألم في الكلى بسبب الإصابة.

* طلب المساعدة من الروائح لتخفيف الألم بسبب عدوى في الكلى. إضافة 20 قطرات من الزيوت شجرة الكينا وخشب الصندل أساسيا في الحمام الساخن. تترك لمدة حوالي 10 دقيقة ثم أخذ حمام.

* يمكنك استبدال الزيوت الأساسية أعلاه مع زيوت الزعتر والعرعر إذا كنت ترغب في العطر. سوف تعطيك نفس التأثير.

* زيادة كمية من الأطعمة الغنية في فيتامين (أ) و C. فيتامين (أ) يزيد من مقاومة خلايا الجسم ضد البكتيريا. فيتامين C يقوي جهاز المناعة.

* تأكل واحدة جراب من الثوم يوميا. أنها تشجع أفضل أداء الكلى وتعد واحدة من أفضل الطرق لعلاج عدوى في الكلى الطبيعية.

تدابير احترازية عدوى في الكلى: الكلى هي الأجهزة الهامة جدا في الجسم. وبسبب رداءة أدائها تؤثر على العمل الطبيعي لأعضاء الجسم الأخرى كذلك. فمن الأفضل أن تأخذ الرعاية المناسبة لها. اتخاذ جميع التدابير التالية لمنع الكلى من الإصابة بالعدوى.

* تجنب وجود الغذائية المصنعة مثل الجبن وغيرها من منتجات الألبان والشوكولاته والمشروبات الغازية والكافيين والأطعمة الغنية بالتوابل والمحليات الاصطناعية وذلك كخطوة احترازية.

* تجنب أخذ حمام في حوض الاستحمام. إذا كان لديك، ثم تجنب أخذ حمام فقاعات من الماء مزبد ينهار طبقة المخاط واقية في افتتاح مجرى البول. هذا يسمح للبكتيريا للحصول على الداخل.

* تنظيف المنطقة التناسلية بعد استعمال المرحاض. يجب على المرأة قضاء دائما المهبل الخروج من الأمام إلى الخلف لمنع الجراثيم من الدخول الى فتح مجرى البول.

* تجنب ارتداء سيور لأنها توفر درب رطبة من فتحة الشرج إلى مجرى البول، وبالتالي توليد شرطا مثاليا لنمو البكتيريا. بدلا من ذلك، وارتداء الملابس الداخلية القطنية المريحة المناسب.

* أيضا، وتجنب الملابس الداخلية الاصطناعية والسراويل الضيقة.

* تنظيف الأعضاء التناسلية الخاصة بك دائما قبل وبعد الجماع. التبول بعد الجماع في أقرب وقت ممكن.

* تجنب عقد الخلفي من البول. التبول في أقرب وقت تشعر بالحاجة إلى.

دائما استشارة طبيب لأية مشكلة في الكلى. لم يترك مشكلة في الكلى دون تشخيص أو علاج. فإنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي. اتخاذ جميع الخطوات اللازمة للحفاظ على الكلى سليمة وتعمل بشكل جيد.

没有评论:

发表评论