2012年9月9日星期日

التزلج: الرياضة؟ وأسلوب الحياة؟ أو ولادة الاتجاه؟


تكبير الصورة

ونحن جميعا قد شهدت المراهقين مجنون تتجسد في الشوارع وأمام البنوك معبد الرخام. هم تزلج "في حزم".

انها مثيرة للاهتمام كيف أن عددا من skateboarders في الوقت الحاضر قد ازداد بشكل هائل. وهذا ليس من الضروري أمرا سيئا. في غضون 50 عاما فقط أصبح التزلج رياضة في جميع أنحاء العالم المعروفة والتي تمارس، وأجرؤ على إضافة هذا الاتجاه، ونمط حياة.

على الرغم من أن أحدا لا يعرف من الذي اخترع التزلج، أنها وضعت بشكل سريع. في البداية، والذين يريدون تزلج كان لجعل لوح التزلج بلده.

لم نموذج بدائي جدا (ألواح خشبية مع عجلات تحتها)، والتزلج لا تمثل أي شيء آخر من مزلق فقط على الطريق. ومع ذلك، إلا بعد 13 عاما بعد ان اخترع التزلج، في عام 1963 بدأت هذه الرياضة لكسب شعبية، على الرغم من أنه كان في حالة بدائية.

لتقصير هذه القصة، كان التزلج نجاحاته واخفاقاته. في شعبية التزلج '70S انخفضت، ثم رجع حتى في "80 في اختراع الحيل الجديدة. اخترع ألان "اولي" غيلفاند على "اولي".

ومع ذلك، تم تجاهل التزلج مرة أخرى في أواخر '80s، والانطلاق من '90 و وكانت هذه السنوات الأخيرة مزعجا، لصالح المتزلجين مثل: ستيف كاباليرو، توني هوك، مايك ماك غيل.

ومن المثير للاهتمام أن التزلج لم يمت، ولكن في مقابل أنها تغطي أكثر الأرض. وضعت التزلج في الشوارع. قررت skateboarders عاطفي لخلق إنتاجها لوح التزلج الخاص نظام. وبدا سكيتبورد جديدة ومحسنة. هذا skateboarders ساعد فعل أكثر جرأة المثيرة والجديدة، والتي جذبت الشباب.

في '90 في وقت متأخر وبدءا من عام 2000، ظهر نوع جديد من يتأمل، وجيل جديد من skateboarders: "إن punkers". وأعرب الشرير الموسيقى بينما تزلج على وشك أن تكون حرة، فقط لأنك والمجلس، وجود إمكانية القيام الحيل التي لا نهاية لها، وركوب الخيل في أي بالطريقة التي تريدها، وهذه الرغبة بأنها حرة ومستقلة وصرخ بصوت عال لاحتياجات جيل واحد. ولذلك، دمج موسيقى الروك الصاخبة تماما تقريبا مع هذه الرياضة.

والشيء المثير للاهتمام هو ان اي شخص يمكن ان يحاول ألواح التزلج والتزلج هو للجميع. في حديقة تزلج يمكنك أن تجد "punkers"، المهووسين، سن المراهقة العادية، القوط، وما هو أكثر من المثير للاهتمام هو أن تحصل على طول. انهم اجتماعيا، وأنها تعبر عن نفسها بحرية. تجد هناك الموالية للالمتزلجين التي تعطي نصائح للرجال الذي اشترى للتو لوح التزلج لأول مرة. وهذا هو واحد الالواح شيء تقريبا.

المراهقين والمراهقات ليس فقط البدء في حب هذه الرياضة. اشياء من هذا القبيل، أحذية تزلج، والطوابق الخاصة والمجالس، وعجلات الأداء، والفيديو المثيرة، ومسابقات، وألعاب الفيديو، وجلب التزلج في التيار الرئيسي.

ومع ذلك، التزلج ليست على وشك، وتبحث بارد، أو القيام الحيل على لوحة، ولكن في كثير من الأحيان معلقة مع أصدقائك، وامضوا وقتا طيبا في حين تخليص لوح التزلج، وتطور في وتيرة الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تتقدم في التزلج يضر، وأنه لا عادة. التزلج يعني بلا شك جرعة كبيرة من الأدرينالين!

الشعور الذي تحصل عليه عندما قفز 10 قدما في الهواء أمر لا يصدق، على الرغم من أنك لا تهبط على قدميك في كل مرة! التزلج على وشك خطر، والتي تواجهه، والوفاء كبرياءك، تتجاوز الحدود الخاصة بك.

وشملت تطوير التزلج على تطوير أشياء قليلة أخرى: لوحات والمنتجين الطوابق، وسلعة الأحذية، والملابس، الخ كل هذه جمعت بين أنواع مختلفة من الناس، من الشخصيات تحت اسم واحد: المتزلج.

لجميع أولئك الذين يريدون أن يكونوا skateboarders، فإنه من السهل لأنك يمكن أن تجد أي شيء تريده بسعر مقبول. نشأت المحلات التجارية المتخصصة من العدم، المحلات التجارية التي يمكنك أن تجد كل شيء لوح تزلج الاحتياجات من الطوابق إلى الإطارات والأحذية، وجميع أنواع الملحقات.

هنا مجرد الماركات العالمية القليلة المعروفة: ورشة عمل الغريبة، للمكفوفين، كيب فير، علم الجمال، الأصل، والتوقعات، وطيد، والحمض النووي، والصفر، وقائمة قادرا على المضي قدما. العلامات التجارية للأحذية: العرقي، DC، أوزوريس، وما إلى ذلك العجلات: العظام وباول والعصبي. وجميع أنواع الملحقات، من ملصقات ولوحات ملونة لقمصان تحمل علامات، وعلى الظهر مع مكانا خاصا للتزلج.

فليس من المستغرب أن التزلج هو أكثر وأكثر شعبية، وأكثر من ذلك في متناول الجميع.

ويعرف الاتجاه على أنه اتجاه شعبي في وقت معين. في تاريخها القصير ومغامرات، أصبح التزلج أكثر من اتجاه. فقد أصبح أسلوب حياة.

没有评论:

发表评论