2012年9月12日星期三

ألعاب بناء فريق العمل لمكان العمل


عندما تفكر في عدد الساعات التي تصرف في العمل، على ما يبدو ليس مضيعة للاستمتاع بما تعملون - حتى الآن عالقون الكثير منا في وظائف الذي نكره، أو ما هو أسوأ، غير عابئ. أنا متأكد من أن كنت قد تأتي عبر الحالات التي يكون فيها زملاء العمل ويبدو أن أهدافهما، على الرغم من المفترض أن النتائج النهائية لتكون ذات فائدة للمنظمة. يمكن أن تعمل كفريق واحد الحد من أعباء العمل الفردية، وزيادة الإنتاجية، وأفضل للجميع، وجلب بعض المرح في حياة العمل مومس غير ذلك - ولكنها ليست دائما سهلة لحمل الناس على العمل كفريق واحد. في حين أن بعض الناس قد يفضلون العمل منفردا، فإنه من المهم أن نفهم أن في بعض الأحيان، تحتاج إلى العمل كجزء من فريق لمصلحة المنظمة - والألعاب بناء فريق العمل لمكان العمل هي الوسيلة لتحقيق هذه الغاية. المزيد والمزيد من مديري الموارد البشرية ندرك أهمية هذه الأنشطة، وليس فقط لزيادة الانتاجية وتحفيز الموظفين، ولكن أيضا باعتبارها وسيلة لحمل الناس على التفاعل والعمل معا. وفيما يلي بعض الطرق لتعزيز بناء فريق العمل في مكان العمل.

متعة ألعاب بناء الفريق لمكان العمل

عند اختيار أنشطة بناء فريق العمل والألعاب لأعضاء منظمة، فإنه قد تساعد على إبقاء بعض النقاط في الاعتبار. في حين أنه من المهم أن يكون النشاط يضفي شيئا يمكن للمشاركين أن يعود معها وتطبيقها في وقت لاحق، من المهم أيضا أن هذا النشاط هو متعة - والمناسبة لمكان العمل. كما انها حيوية لتقييم مسبق بالتخطيط لهذا النشاط، ما الذي كنت آمل في تحقيق أو نقلها - هل هو الرابطة الأساسية بين الموظفين الجدد، وأنه رفع معنويات أو الروح العامة، هل هو لتحقيق قدرا من الاحترام والتفاهم بين زملاء العمل؟ هناك عدد من المواقع على الانترنت التي تقدم مجانا ألعاب بناء فريق العمل لمكان العمل أيضا. بمجرد أن تعرف ما الهدف من ذلك هو، يمكنك البدء بالتخطيط الخاص العمل الجماعي والألعاب - فيما يلي بعض الأفكار لمساعدتك على البدء.

الألغام الأرضية

هذا هو بناء فريق شعبية وفعالية لعبة لمكان العمل، ويركز على التواصل الجيد. يمكن أن تقوم هذه اللعبة على حد سواء في الداخل أو في الهواء الطلق، وكنت في حاجة الى مساحة كبيرة نسبيا. في منطقة مميزة، وكائنات مكان متناثرة عشوائيا على الأرض - وهذه تمثل الألغام الأرضية. قسم المشاركين إلى أزواج. ومعصوب العينين واحد من كل زوج، وتقديمهم إلى نقطة البداية. الشخص الآخر لديه لتوجيه مشارك معصوب العينين من خلال حقل ألغام، إلا من خلال تعليمات تحدث، وشخص معصوب العينين لا يستطيعون الكلام. الزوج الأول لجعله من خلال يفوز - أو يمكنك تحديد مهلة زمنية لجعله أكثر كثافة. بعد محاولة معين، اطلب من المشاركين لتبادل الأدوار، وإعطاء كل فرصة للتعرف على المشاكل الأخرى التي تواجهها. عند تعيين فرق، وتأكد من أنها مزيج، مما يسمح للتفاعل أفضل. يمكن أن يكون هناك ربما بناء أفضل فريق لعبة للشباب من هذا؟

الهليوم عصا

هذه هي واحدة من أفضل مباريات الفريق بناء لمكان العمل عندما يكون لديك عدد كبير من الناس للتعامل مع ونريد النشاط الذي ينطوي على الجميع. لهذا، كنت في حاجة الى ورقيقة طويلة قطب، خفيف الوزن - العصا الهليوم. امتدت أصابع مؤشر الحصول على المشاركين ليصطف في سطرين تواجه بعضها البعض،، ثم ضع قضيب على أصابعهم، وضبط مستويات حتى قضيب أفقي. والهدف من اللعبة هو بسيط - لخفض قضيب على الأرض، ولكن على الرغم من أنه يبدو وكأنه مهمة بسيطة جدا، والعصا الهليوم لديه ميل لتتحرك صعودا - الضغوط الصعودية الناجمة عن أصابع الجميع هو أكبر عموما من وطأة العصا، وهذا يتسبب في حركة تصاعدية. وصفه بأنه العصا قد الهليوم، إضافة إلى الوهم بأن العصا سوف تطفو إلى أعلى، على الرغم من أنها في الواقع لا تحتوي على غاز الهليوم. تأكد من أن مجرد لمس الأصابع والقطب، حتى يتسنى للفريق لديه للعمل معا والتركيز على الحصول على العصا على الأرض. يمكنك جعل الأمر أكثر صعوبة من خلال إضافة حلقتين على الحواف الخارجية، بعد إصبع الشخص الماضي مع القاعدة التي الحلقات يجب أن لا تسقط.

شد الحبل

هذا هو بناء فريق العمل المشترك لعبة لمكان العمل، ربما لانها بشكل عام نجاحا كبيرا. يمكنك تعديل هذه اللعبة التقليدية من خلال وجود فريقين التجاذبات بعضهم ضد البعض الآخر، من خلال كسر المشاركين إلى أربعة فرق التجاذبات بعضهم ضد البعض الآخر - وهذا يضمن انها ليست مجرد قوة لكن التكتيك والاستراتيجية التي تدخل في الاعتبار.

يمكن للألعاب بناء فريق العمل لمكان العمل يكون وسيلة رائعة لحقن بعض المتعة في يوم عادي، وأنه يعمل بشكل أفضل عندما الدورة هو غير متوقع - العاب مكتب للعب في الوقت المحدد الشركة - الفكر هو العلاجية في نفسه! أنشطة بناء فريق العمل لمكان العمل هي أيضا حافز معنوي كبير ويظهر الموظفين أن المنظمة تدرك حاجات الناس التي تجعل من شركة ما هو عليه....

没有评论:

发表评论