2012年9月10日星期一

أغذية حمية مضاد للفطريات


العدوى هي من بين الأكثر شيوعا من جميع الأمراض التي تحيق بنا. عدوى الخميرة أو عدوى المبيضات هو الأكثر شيوعا والتي تحدث الفطرية. هناك عدة أنواع من البكتيريا والفطريات والميكروبات الأخرى من حولنا. العديد من هؤلاء يقيمون أيضا في جسم الإنسان. ومع ذلك، نظام المناعة لدينا يهتم معظم هذه البكتيريا الضارة، ويمنعنا من الاصابة بعدوى. الى جانب ذلك، بعض البكتيريا التي تتواجد في أمعاء الإنسان هي مفيدة في الواقع بالنسبة لنا لأنها تقتل الفطريات الضارة. هذا يساعد على إبقاء عدوى الخميرة في الاختيار. ومع ذلك، قد تحصل على يخل بميزان الحيوانات القناة الهضمية في ظروف معينة. وهذا يؤدي إلى فرط نمو الفطريات، والتي لا يمكن السيطرة عليها بشكل طبيعي. تناول المضادات الحيوية غالبا ما تكون مسؤولة عن قتل الحيوانات القناة الهضمية المفيدة.

في حين يمكن قتل الالتهابات الفطرية وذلك بمساعدة من بعض أكثر من الأدوية المضادة، بعض العلاجات الطبيعية والمنزلية تثبت أيضا أن تكون فعالة ضد السيطرة على نمو الفطريات. وبالمثل، وتغيير النظام الغذائي الخاص بك من قبل بما في ذلك المواد الغذائية اتباع نظام غذائي مضاد للفطريات يثبت ايضا ان تكون مفيدة للغاية. ومع ذلك، يجب على المرء ايضا ان نعرف ما هي الأطعمة التي ينبغي تجنبها في حين كنت مصابا بفيروس الفطريات. ويمكن الجمع بين المعرفة تساعدك على الطباشير من خطة فعالة لاتباع نظام غذائي مضاد للفطريات.

الأطعمة التي يجب تجنبها

قبل أن قائمة الأطعمة التي يجب أن تأكل مع مكافحة عدوى فطرية، لا بد أن تعرف ما هي الأطعمة التي يجب أن تحذف من النظام الغذائي الخاص بك. ببساطة إسقاط هذه الأطعمة من النظام الغذائي الخاص بك كما يحسن حالتك. فطر يزدهر عادة في الأطعمة، والسكرية المالحة. معبأة في كثير من الأحيان الأغذية المصنعة وصقلها مع السكريات والأملاح. وبالتالي، يجب تجنب هذه الأطعمة في جميع الظروف. وبالمثل، والأطعمة السكرية مثل الكعك، والحلويات ويجب أن تختفي من النظام الغذائي الخاص بك أيضا. قد نتذكر، وإعطاء فقط في مرة واحدة لإغراء الخاص يؤدي أيضا إلى فرط نمو الفطريات، والتي قد تصبح في وقت لاحق من الصعب السيطرة عليها.

وبصرف النظر عن الأطعمة المذكورة أعلاه، والأطعمة الأخرى لتجنب مع المبيضات وتشمل تلك الغنية في السكريات الطبيعية مثل سكر الفاكهة، المالتوز واللاكتوز، والجلوكوز ومانيتول. الحصول على استيعابها مباشرة هذه السكريات في الجسم، ويكون بمثابة طعام كبيرة للفطر. وبالتالي، يجب عليك، وتجنب كل مصادر السكر الطبيعية مثل العسل والفواكه مثل الموز والتفاح والبطيخ والعنب وما إلى ذلك على الرغم من أن هذه الأطعمة هي الأصحاء، ويثبط لكم من الأكل منها، عندما يكون لديك عدوى فطرية.

الأطعمة للأكل

الآن أن تعرف ما هي الأطعمة التي يجب تجنب عندما تحصل على العدوى الفطرية، يمكنك جعل بالتأكيد التغييرات المناسبة لنظامك الغذائي من خلال استبعاد هذه الأطعمة والمواد الغذائية بما في ذلك مفيد. عادة، فمن الأفضل اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات خطة كما يتم تحويل الكربوهيدرات الى الجلوكوز في الجسم، والذي يوفر الغذاء مرة أخرى إلى الفطريات. ونظام غذائي منخفض الكربوهيدرات نسبة عالية من البروتين يوفر لك ما يكفي من السعرات الحرارية في اليوم، في حين أن الحد من عدوى فطرية. اللحوم الخالية من الدهون مثل الدجاج والديك الرومي هي مصادر جيدة للمنخفض الدهون الأغذية الغنية بالبروتين. يمكنك أيضا تناول البيض والأسماك، وبشرط ألا معالجتها. ومع ذلك، فإن أفضل الأطعمة التي يمكنك أن تأكل مع الالتهابات الفطرية هي من الخضروات الطازجة والمكسرات. والسبانخ، والملفوف والخس، والفاصوليا، والقرنبيط، والبروكلي، والهليون وبعض الخضروات التي يتساءل العمل عندما يتعلق الأمر المبيضات تطهير. أيضا، وتناول المكسرات والبذور التي هي مصدر جيد للبروتينات والأحماض الدهنية. آخر علاج عظيم الغذائية لقتل الفطريات هو اللبن الرائب والزبادي. فهي غنية في الكائنات الحية المجهرية، والتي قتل الفطريات واستعادة التوازن من الحيوانات القناة الهضمية.

لذلك، الآن بعد أن تعرف ماذا تأكل وماذا لتجنب مع عدوى فطرية، يمكنك أن تأتي بالتأكيد مع النظام الغذائي الخاص بك وصفات للفطريات. لو كان النظام الغذائي لا يعمل بها، يجب عليك استشارة الطبيب للحصول على الأدوية.

没有评论:

发表评论