2012年9月10日星期一

ألعاب الكترونية جديدة


الجميع يريد لجذب الانتباه، ويكون في دائرة الضوء. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي لمعالجة بعض بارد الأدوات الإلكترونية الجديدة. وهذا سيجعل بالتأكيد الحصول على لاحظ لك من قبل الناس من حولك. في بعض الأحيان، وامتلاك الأدوات الإلكترونية الجديدة أيضا يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك، دون أن تنوي أن تصبح مركز جذب. عدد قليل من الأدوات الإلكترونية الجديدة هي مفيدة حقا في الحياة اليومية. وفيما يلي بعض الأدوات على أحدث الإلكترونية التي يمكنك الخاصة.

بارد ألعاب الكترونية جديدة

أبل أي باد: هذا هو واحد من تقديم أحدث شركة آبل للمستهلكين تكنولوجيا واعية. هذا الكمبيوتر اللوحي تفتخر من 9.7 بوصة عالية الدقة الصمام بين الخلفية شاشة اللمس المتعدد واسعة، 10 ساعة من حياة بطارية كمبيوتر محمول، واي فاي ومرافق الجيل الثالث 3G، و 1 A4 أبل غيغاهرتز. وهي متوفرة بسعر يبدأ لحوالي 500 دولار في متجر على الانترنت أبل.

الإنتصارات ديل: هذا هو الهاتف الذكي المتطورة من شركة ديل مع جوجل نظام تشغيل الروبوت. لأنه يأتي مع شاشة تعمل باللمس 5 بوصة، وهو أساسي 5 ميغابيكسل على الجانب الخلفي مع فلاش LED مزدوج وراء VGA للاتصال بواسطة الفيديو، واي فاي، GPS، 3G، وغيرها الكثير من الخدمات المتطورة.

المحولات 2 "التخريب" جاغوار 8 غيغابايت محرك فلاش USB: والمحولات 2 جاكوار أقراص التخزين هي واحدة التي يمكن تحويلها. يمكنك طيها شقة عند استخدام مع الكمبيوتر، وتغيير في وقت لاحق إلى لعبة على شكل جاكوار لبطولة كأس العالم.

ابل اي فون 4: هذا هو واحد من أكثر الأجهزة المنتظرة من أجهزة كمبيوتر آبل. وهو نسخة مطورة من ابل اي فون 3Gs مع بعض الميزات الإضافية. أن لديها 3.5 بوصة قطري واسعة، 5 ميغابيكسل مع قدرة تسجيل HD، فلاش LED، ووظائف أخرى عديدة. ويبدأ سعر طراز 16 غيغابايت هي حوالي 200 دولار في متجر على شبكة الإنترنت.

باناسونيك HDC-SDT750K: غير الموسومة هذا النموذج من باناسونيك باسم 'العالم أول كاميرا التصوير 3D "ليتم استخدامها من قبل المستهلكين. لديه كامل HD 1080/60p تسجيل فيلم تقدمية قدرة، ونظام 3MOS، جيدة زووم بصري 12x، والشاشة التي تعمل باللمس لعملية سهلة. هذه الكاميرا الرقمية هو متاح لحوالي 1400 $.

SAMSUNG S2 3.0 الخارجية المحمولة القرص الصلب: هذا هو قرص صلب خارجي من شركة سامسونج والذي يأتي في 320 و 640 غيغابايت قدرات الذاكرة. ويعتقد أن تستهلك طاقة أقل نظرا لصغر حجمها، وتثبيت والبرامج لتشفير البيانات وأغراض حماية كلمة السر.

ينوفو IdeaPad U1 الهجين: هذا هو جهاز كمبيوتر محمول فريدة من نوعها صنعت من قبل لينوفو. سوف يفاجأ أن نعرف أن يمكن في الواقع الشاشة التي تعمل باللمس يمكن فصل من الكمبيوتر المحمول، مع الشاشة المنفصلة التي تعمل على معالج مستقل. أنه يحتوي على شاشة 11.6 بوصة، معالج إنتل كور CULV الثنائي 2 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 GB SSD، وكل هذا للدولار في حوالي 1000.

سوني كاميرا فيديو HDR-XR550V: إن كاميرا الفيديو HDR-XR550V كبير يضم 240 جيجابايت الأقراص الصلبة، وهو 3.5 بوصة لمس شاشات الكريستال السائل الكبيرة، كامل القدرة على تسجيل الفيديو HD، ونظام تحديد المواقع مرفق الملاحة. وثمة وظيفة مثيرة جدا للاهتمام أن نعرف عنه هو كاميرا ميغابيكسل مع فلاش 12 وتقريب بصري 10x. كان متوفرا لحوالي 1300 $.

باناسونيك البلازما HDTV VT25: هذا هو عبارة عن سلسلة من باناسونيك HDTV عملاق التكنولوجيا. هذه التلفزيونات عرض كامل قدرة 3D HD، ويأتي في 50 بوصة الى 65 بوصة. يمكن للمستهلكين حتى استخدام سكايب مكالمات الفيديو والمرافق WiFi في سلسلة VT25. وتقدم للمستخدمين مع زوج من نظارات 3D لتعزيز خبراتهم الفيديو الترفيهية.

هذه هي بعض من أفضل الأدوات الإلكترونية الجديدة التي يمكن أن تكون مملوكة لshowoff، أو عن الفخامة والراحة. هناك العديد من أحدث الادوات والالكترونيات الاستهلاكية مثل سوني بلو راي لاعب دي في دي HD، غارمين 255W سيارة النظام العالمي لتحديد المواقع، وأجهزة اللاسلكي كتاب الطبخ لمس الرقمي، وأنا، حصلت على السيطرة على اي فون البعيد العالمي.

没有评论:

发表评论