2012年9月11日星期二

تعبت جدا


الكشف عن السبب الحقيقي وراء التعب المستمر أمر ضروري إذا كنت تريد التخلص من التعب وشحن الجسم بالطاقة الحيوية. إذا كان السؤال: لماذا أشعر بالتعب طوال الوقت "يطارد كنت في الأيام القليلة الماضية، ثم يجب عليك أولا تحديد سبب التعب الخاص بك وبعد ذلك ايجاد حل لذلك. لذلك، وهنا لائحة من الأسباب التي يمكن أن تجعلك تشعر بالتعب الشديد طوال الوقت.

أسباب التعب المفرط

* هرمون الخلل

* نقص فيتامين

* الجفاف

* بعض الأدوية مثل مدرات البول، وحبوب منع الحمل السيطرة على ضغط الدم، مضادات الهستامين.

* أنماط الحياة غير الصحية وقلة النشاط البدني

* النظام الغذائي الخاطئ، وجبات الإفطار أو تخطي

* استهلاك كميات كبيرة من الوجبات السريعة، والوجبات السريعة، والأغذية المصنعة

* الحمل والحيض، وانقطاع الطمث

* الأرق أو اضطرابات النوم

* استهلاك كميات كبيرة من الكحول التدخين والكوكايين والمورفين وغيرها أو مفرط

* المشاكل المالية، وقضايا الأسرة، والعمل القضايا ذات الصلة

* زيادة الوزن أو نقصانه

* واجبات التحول، ساعات العمل الطويلة، والعشاء وقت متأخر من الليل

* أمراض القلب، أمراض الكلى والسكري والتهاب المفاصل وفقر الدم والسرطان ومشاكل في المعدة مثل عسر الهضم، ومشاكل الغدة الدرقية، الخ.

أعراض التعب

أعراض التعب مساعدة تقييم خطورة الوضع.

* عدم وجود القدرة على التحمل، ومستويات الطاقة منخفضة، وفقدان الشهية

* النعاس أثناء النهار، والارتباك، وضعف التركيز

* الاكتئاب، وفقدان الدافع، والإحباط، والتهيج زيادة، والانسحاب الاجتماعي والعزلة

* الأرق (صعوبة النوم)، والدوخة

* تقلب المزاج، والهلوسة، والتثاؤب المستمر، والصداع

* ألم في العضلات، آلام المفاصل

سبل تعزيز مستويات الطاقة لديك

إذا كنت تشعر بالتعب الشديد بعد تناول الطعام، ثم تحتاج إلى إجراء التعديلات الغذائية. الشعور بالتعب بعد تناول الطعام يشير إلى أن اتباع نظام غذائي يحتوي على كمية عالية من / والسكر أو الطحين. قد تشمل أخف الأطعمة مثل الأسماك، والسلطة والخضراوات والفاكهة الطازجة والمكسرات والبذور في نظامك الغذائي. تجنب المنتجات المكررة والوجبات السريعة. كنت في حاجة إلى تجنب الإفراط في استهلاك الدهون والكافيين والكحول والمخدرات، وما إلى ذلك على نحو مماثل، يجب عليك الإقلاع عن التدخين إذا كنت ترغب في الاحتفاظ الطاقة الخاصة بك. فحص الأدوية الخاصة بك الروتينية وتأكد من أن أيا منها هو جعل لكم التعب. يمكن لأي امرأة تشعر بالتعب قبل / خلال فترات لها اختيار الأدوية العشبية بعد التشاور مع الطبيب. ومن المعروف شاي الاعشاب لممتلكاتهم تخفيف التوتر. كوب من ماء الليمون يعمل كبيرة للتعب. يمكن للنساء اللواتي يعانين من عدم التوازن الهرموني، اتبع العلاج بالهرمونات البديلة.

بعد تتمتع النوم ليال طويلة، وإذا كنت تشعر بالتعب في الصباح، ثم أنت بحاجة الى التحقق مما اذا كانت المادية فضلا عن الضغط النفسي أصبح جزءا من الثوابت حياتك. يمكنك تنفيذ تمارين اليوغا، ويمكنك تعلم تقنيات التأمل التي يمكن أن تساعد في تخفيف التوتر. النتائج الإجهاد والتعب المفرط في الغدة الكظرية. إذا كنت بعد نمط الحياة المستقرة، ثم أنت بحاجة إلى زيادة النشاط البدني الخاص بك عن طريق أداء التدريبات المناسبة بانتظام. التمارين تساعد على زيادة القدرة على التحمل الخاص بك بشكل ملحوظ. اتباع نظام غذائي متوازن وصحي، وتحسين سوء عادات الاكل والنوم أمر ضروري إذا كنت تريد التخلص من التعب في أسرع وقت ممكن.

ويمكن تدقيق منتظمة لمستويات ضغط الدم ومستويات السكر ومستويات الغدة الدرقية تساعد على تجنب التوتر لا لزوم لها. يمكن للأمراض غير المعالجة الى تفاقم الوضع. إدراج الأطعمة الصحية في نظامك الغذائي يساعد على زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك. شرب الكثير من الماء، وزيادة تناول عصائر الفاكهة، الحساء، ميلك شيك، شاي الاعشاب، وما إلى ذلك يساعد في تجنب الجفاف ويساعد على زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك. إزالة السموم من الجسم في بعض الأحيان يساعد على استعادة الطاقة. يمكنك ان تختار لإزالة السموم الطبيعية في المنزل إذا كنت ترغب في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم بسرعة.

يمكن التعب المفرط في نهاية المطاف في متلازمة التعب المزمن (CFS) الذي هو حالة طبية خطيرة. يمكن التعب المفرط يؤدي إلى أنواع مختلفة من الأمراض العقلية، فضلا عن المادية. إذا كنت تشعر بالتعب الشديد طوال الوقت، يجب استشارة الطبيب فورا. إذا كان الطبيب يؤكد أنه لا يوجد أي قضية صحية ذات الصلة ثم قد حاولت وسائل الانتصاف المشار إليها أعلاه.

没有评论:

发表评论